طفل بريطانى يدمر منزل أسرته بسبب شمعة ومزيل عرق.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 02:58 م
طفل بريطانى يدمر منزل أسرته بسبب شمعة ومزيل عرق.. اعرف التفاصيل صورة المنزل المحترق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب مراهق بريطاني في تدمير شقة أسرته الكائنة فى برج مكون من 20 طابقا في جنوب لندن، حيث نشب حريق ضخم جراء استخدامه مزيلاً للعرق بالقرب من شمعة، ما أسفر عن انفجار وإصابته بحروق شديدة فى بطنه وذراعيه، وتحول الأمر إلى كارثة وتطلب الأمر تدخل 70 رجل إنقاذ و10 سيارات إطفاء، واللذين استغرقوا ساعة كاملة للسيطرة على الحريق.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن الطفل الذى ما زال في سن المراهقة أصيب بحروق في ذراعيه وبطنه عندما اندلعت النار في مزيل العرق الخاص به بسبب الشمعة، ويدعى الفتى أترين بهزادي، ويبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يضع مزيل العرق في غرفة نومه عندما اصطدم بشمعة ما أدى إلى انفجار.

صورة المنزل المحترق
صورة المنزل المحترق

 

فرق الاطفاء تهرع للمكان
فرق الاطفاء تسرع للمكان

وفرت عشرات العائلات بعد الحريق الذي اندلع في الدور الأخير من المبنى المكون من 20 طابقًا على طريق ويستبريدج في باترسي، جنوب لندن، وتعاملت 10 سيارات إطفاء و70 من رجال الإطفاء مع الحريق حتى تمكنوا من السيطرة عليه في حوالي ساعة.

وقالت والدة أترين، سارة، البالغة من العمر 43 عامًا، وهي تعمل في مجال طب الأسنان: "اشتعلت النيران في شقتي.. وانفجرت كلتا النوافذ، وانفصل الباب عن مفصلاته.. وكسر إلى النصف، وابنتي هي التي اتصلت برقما الطوارئ 999 وأخبرتهم عن الحريق، وكنت قد ذهبت إلى المتجر وقت الحريق واتصلت بي ابنتي أتيس، وقالت: أمي، انفجر شيء ما".

صور المنزل عن بعد
صور المنزل عن بعد

 

صور حريق الشقة
صور حريق الشقة

وتابعت الأم، "نزل كلا أبنائي إلى الطابق السفلي، لذلك عندما وصلت إلى موقع الحريق لم يكونوا هناك"، وعن حالة ابنها المتسبب فى الحريق، قالت: "إنه بخير الآن، لكن الأطباء قالوا لي أن أراقبه في حالة إصابته بالحمى، وعادت للحديث عن الحريق، قائلة "لم يعمل جهاز إنذار الدخان في الشقة ولم يبق الحريق أي شيء في ممرات المنزل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة