أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض أسرتك

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 15/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض أسرتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها النظام والترتيب، فهم يهتمون بأدق التفاصيل، فهم يلتفتون لكل شىء حولهم، ولا يحبون التواجد فى الأماكن الفوضوية، فهم أشخاص مثاليين للغاية، ولكن قد يعيبهم عدم تقبلهم للنقد والنصائح، على الرغم من كونهم شخصيات انتقادية من الدرجة الأولى، ومن مشاهيره سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك التزامات مالية كثيرة، وقد تشعر ببعض الضغوط بسبب عدم قدرتك على الوفاء بها، ربما يعرض عليك زميل مساعدتك بمبلغ مالى، لسد احتياجاتك حتى يأتى ميعاد القبض الشهرى، حاول ان ترشد استهلاكك حتى لا تتعرض لضائقة مالية مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لقد انشغلت عن أسرتك وأطفالك طوال الفترة الماضية، حاول أن تعوضهم عن ذلك، وابذل المزيد من المجهود لإسعادهم، خاصة وان هذا الوقت هو وقت دخول المدارس، وبالتالى سيحتاج أطفالك إلى تواجدك بجانبهم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تناولك اللأطعمة الدسمة بكثرة، تسبب لك فى شعورك ببعض آلام القولون العصبى، لذلك تحتاج إلى التوقف عنه فى الوقت الحالى، واللجوء إلى الأطعمة الصحية، وإذا استمرت نفس الأعراض يمكنك اللجوء لطبيب متخصص.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، نجاحه فى تخطى الأزمة المالية، وقيامه بسداد ديونه، وحرصه على ترشيد استهلاكه الذى وفر له الكثير من المال الذى كان يحتاجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة