حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن عصبيتك

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن عصبيتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بذكائهم الشديد، وقدرتهم على التخطيط الجيد لمستقبلهم، كما أنهم من الشخصيات المنظمة للغاية، فهم يحبون دائما التواجد فى الأماكن المرتبة، وهم من أكثر الشخصيات صدقا، ولكن يتسبب ذلك فى وقوعهم بعدد من المشاكل، ومن مشاهيره كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تتعرض لانتقادات لاذعة من مديرك بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها، وعدم اعترافك بها، حاول أن تتدارك الأمور وتصلح موقفك، سيكون ن الجيد لو اتعذرت عما فعلته، والتعبير عن موقفك بكل هدوء، واستفيد من نصائح زملائك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تدع عصبيتك تدمر علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تكون متفاهما معه، ويكون الحوار بينكما هو الأساس، ففرض رأيك لن يؤدى إلا إلى مزيد من المشاكل، أت فى غنى عنها فى الوقت الحالى، وربما تنهار علاقتكم فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من بعض الأعراض الخفيفة، لذلك تحتاج إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات، لمعرفة السبب الرئيسى لما تعانى منه، لذلك لا تتردد فى زيارة الطبيب المختص، واحرص على تناول الأطعمة والخضروات المفيدة لصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة، حدوث بعض التغيرات السلبية على الصعيد العاطفى، فقد يخسر شريك حياته، بسبب عصبيته الزائدة، ومحاولة سيطرته المبالغ فيها على حبيبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة