أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يعلن غياب توريس 3 أشهر للإصابة ويعلق على أزمة سترلينج

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 04:59 م
جوارديولا يعلن غياب توريس 3 أشهر للإصابة ويعلق على أزمة سترلينج جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب جناح الفريق الشاب فيران توريس فترة تتراوح من شهرين لـ3 أشهر بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها رفقة منتخب إسبانيا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد بيرنلي غدا في الدوري الانجليزي: "توريس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين ونصف أو ربما 3 أشهر، باستثناء فيران، الجميع بخير وجاهز للمشاركة مع عودة زينتشينكو وجوندوجان".

وعن إمكانية تجديد عقد سترلينج علق قائلا: "ما أريده من رحيم والجميع هو أن يكونوا راضين عن التواجد هنا وسعداء لوجودهم هنا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فعليه اتخاذ القرار الأفضل له ولعائلته، كنت لاعبًا، وأنا أفهم تمامًا هذا الشعور، أردت أن ألعب باستمرار".

أضاف: "لا أريد أن أرى لاعبين غير سعداء، نحن لا نضع أي حواجز، فهناك العديد من الفرق، فقط قم بإجراء مكالمة هاتفية بالنادي وقم بفرز الموقف، ليس فقط من أجل رحيم، بل لكل اللاعبين، كن هناك وقاتل وكن جيدًا، في فترات الانتقالات عليك أن تقرر".  

تابع: "الإصابات يمكن أن تحدث هنا، في المنزل، مع المنتخب الوطني. يحدث ذلك. أعرف أن مدرب إسبانيا، يعامل فيران توريس بأفضل ما يمكن، ولا يريده أن يصاب".

وعن التفرقة بين النجوم قال: "يجب علي أن أعامل كيفين دي بروين بنفس الطريقة التي أعامل بها كول بالمر، لماذا يجب أن أعاملهم بشكل مختلف؟".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مواجهة واحدة وتسجيل 14 هدفا وتلقى 3 فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة