أحمد ابن بنى سويف.. ولد بضمور فى المخ والعضلات وحفظ القرآن وهو "أُمى"

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:19 م
أحمد ابن بنى سويف.. ولد بضمور فى المخ والعضلات وحفظ القرآن وهو "أُمى" الشاب أحمد رمضان عبد التواب ووالده
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل قرية المنصورة التابعة لمركز ناصر شمال غرب محافظة بني سويف مع الشاب أحمد رمضان عبد التواب أحد أبناء القرية من ذوى الهمم.

والتقى اليوم السابع، الشاب أحمد رمضان عبد التواب ووالده الحاج رمضان داخل منزلهما بقرية المنصورة التابعة لمركز ناصر شمال غرب محافظة بني سويف.

وقام الشاب بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم فيما قام والده باختباره على حفظه القرآن الكريم كاملا بأرقام الآيات وأسماء الصور.

وقال رمضان عبد التواب إن أحمد عنده 18 عاما وولد مصابا بضمور في العضلات والمخ مما جعله لا يستطيع الحركة بسهولة وعدم قدرته على الإمساك بالأشياء.

وأضاف رمضان عبد التواب، أنه فوجئ بابنه أحمد يحفظ القرآن الكريم من خلال سماعه لتلاوة القرآن الكريم في القنوات التليفزيونية مشيراً إلى أنه كان يقوم بمساعدة ابنه.

وأكد رمضان عبد التواب، أن نجله لا يجيد القراءة والكتابة ولم يذهب إلى المدرسة أو الكتاتيب بالقرية، مؤكدا أن حفظة للقرآن الكريم اعتمد على سماعه القرآن الكريم على القنوات التليفزيونية.

وأكد رمضان عبد التواب، أن نجله أحمد لديه موهبة معرفة آيات القرآن الكريم وترقيمها وكذلك أجزاء القرآن الكريم وقال رمضان عبد التواب إنه يتمنى أن يتم تكريم نجله في الاحتفالات التي تجريها وزارة الأوقاف احتفالا بالمولد النبوي الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة