الطفلة مودة ولدت مصابة بضمور فى المخ وثقب بالقلب.. وأسرتها تناشد لعلاجها

السبت، 18 سبتمبر 2021 02:00 ص
الطفلة مودة ولدت مصابة بضمور فى المخ وثقب بالقلب.. وأسرتها تناشد لعلاجها الطفلة مودة
تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت للحياة مصابة بضمور في المخ وثقب في القلب والشفه أرنبية، وعجز العديد من الأطباء في علاجها وتدهورت حالتها الصحية، رغم أنها لم تكمل عامها الأول في الحياة، ومؤخرا فقدت مودة البصر والتقينا بأسرتها وتحدثوا لنا عن مأساة ابنتهم.

 

وقال كريم رزق والد الطفلة لـ"اليوم السابع": كل ما أتمناه أنى أقدر أعرف تشخيص مرض بنتي، فقد ذهبت بها عند أطباء كتير ومحدش عارف يعالجها، وكل يوم بتتألم ومش قادرين نعملها حاجة، وكلنا بنتألم معها".. بتلك الكلمات التي خرجت ممزوجة بالدموع تحدث والد الطفلة مودة التي تعاني من ضمور في المخ وثقب في القلب، مناشدا المسئولين لعلاج ابنته.

وقال كريم: "بنتي مودة عمرها 11 شهرا وتعانى من عدة أمراض ثقب في القلب و ضمور في المخ وجود المياه على المخ، ومؤخرا فقدت الإبصار وذهبنا بها إلى كثير من المستشفيات، وهناك أخبرنا الأطباء أن حالتها صعبة وليس لها علاج، لكنني لم أيأس وسأظل أبحث عن علاج ابنتى الوحيدة.

وأضاف رزق، ابنتي عمرها 11 شهرا ولكن وزنها لا يتعدى 2 كيلو جرام، ومن في مثل عمرها يكون وزنهم 8 كيلو، مما يصعب معها إجراء الأشعة التي من الممكن ألا تتحملها.

وقالت والدة الطفلة مودة: نفسي أشوف بنتي زي أي طفلة تلعب وتضحك وألا تتألم أكثر من ذلك، وأن نجد من يتبنى حالتها حتى نخفف الألم التي تعيشه منذ ولادتها، وكل ما نريده علاج مودة التي تتعذب كل لحظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة