أكرم القصاص

6 أشياء يجب وضعها فى الاعتبار عند ارتداء البنطلون الهاى ويست

الخميس، 14 أكتوبر 2021 02:00 م
6 أشياء يجب وضعها فى الاعتبار عند ارتداء البنطلون الهاى ويست اظهار الحذاء
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما لاحظتِ أنه فى الموضة كل شىء يعود مرة أخرى، واليوم يمكننا أن نرى أن الاتجاهات من الثمانينيات والتسعينيات قد عادت إلى الموضة.

وأحد عناصر الملابس التى عادت إلى الموضة هو البنطلونات عالية الخصر أو "الهاى ويست"، ويساعد هذا النمط على إطالة الساقين، لكن يجب أن تأخذى فى الحسبان قصتها وارتفاعها عند دمجها مع قطع الملابس الأخرى.

وفى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" قائمة ببعض النصائح التى تساعدك على ارتداء البنطلونات الهاى ويست بشكل مميز، لإطلالة عصرية ومختلفة:

 

1. ارتداء ملابس أقصر فى الأعلى

الطريقة المثالية لارتداء البنطلون الهاى ويست هى إظهار الخصر، حيث تمتزج الملابس القصيرة جيدًا مع البنطلونات عالية الخصر، لأنها تتيح لك إظهار خصرك، لذلك لا تخفيه بملابس طويلة أو واسعة، واختارى بلوزات وقمصان فوق الوركين بقليل.

ملابس قصيرة
ملابس قصيرة

 

2. عقد البلوزات أو القمصان

إذا كنت ترغبين في ارتداء قميص أوفر سايز، اربطى عقدة عند الخصر، ويمكن أن يكون هذا في الأمام أو في الخلف، وإذا كانت بلوزة طويلة بأزرار، اربطيها على الزر الأول من البنطال.

عقد البلوزات والقمصان
عقد البلوزات والقمصان

 

3. وضع الثوب العلوي في البنطلون

إذا قمتِ بدمج مظهرك مع الملابس الطويلة أو الأوفر سايز، فتأكدى من ثنيها في البنطلون، ويمكنك ثني القميص أو البلوزة بالكامل، أو فقط الجزء الأمامي من القميص لكشف الزر الأول من البنطلون أو حزام الخصر.

وضع الثوب العلوى فى البنطلون
وضع الثوب العلوى فى البنطلون

 

4. اظهرى حذائك

تتناسب البنطلونات الهاى ويست بشكل جيد مع الكعب العالي، لأنها ستحقق تأثير إطالة ساقيك، فقط تأكدى من أن البنطلون لا يخفي حذائك.

اظهار الحذاء
اظهار الحذاء

 

5. اختارى الأقمشة الخفيفة

ربما لا تجرؤ بعض الفتيات على ارتداء البنطلونات التى تصل إلى الخصر لأنها تعتقد أنها ستكون ضيقة جدًا وغير مريحة، لكن عند اختيارها، اختارى الأقمشة الخفيفة وفقًا لشكلك.

نوع القماش
نوع القماش

 

6. ابرزي خصرك بحزام

يخلق ارتداء حزام عند الخصر تأثيرًا بصريًا لتقسيم جسمك إلى نصفين، اختارى واحدة من نفس لون الملابس المصاحبة لإضفاء مظهر أنيق وإطالتك قليلًأ.

الحزام
الحزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة