أكرم القصاص

ملكة إعادة التدوير .. كيت ميدلتون ترتدى معطف أخضر "قديم" فى أحدث إطلالة

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:00 م
ملكة إعادة التدوير .. كيت ميدلتون ترتدى معطف أخضر "قديم" فى أحدث إطلالة كيت ميدلتون ووليام
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدت الأميرة كيت ميدلتون أنيقة باللون الأخضر، عند حضورها مع زوجها الأمير ويليام حدثًا تعليميًا مرتبطًا بمبادرة جائزة إيرثشوت الذى أقيم في حدائق كيو.

وارتدت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 39 عامًا، معطف " Erdem " ذو اللون الأخضر الذي كانت قد ارتدته آخر مرة في عام 2016 للنزهة، حيث ارتدت معه تيشرت أخضر اللون وبنطلون أسود واسع الساق، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيت وويليام خلال الزيارة
كيت وويليام خلال الزيارة

وأكملت كيت إطلالتها بتصفيف شعرها حيث تركته منسدلًا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات بسيطة، كما بدا زوجها الأمير ويليام أنيقًا في بدلة كحليّة اللون التى ارتداها مع قميص أزرق فاتح بياقة مفتوحة.

وانضم الزوجين إلى عمدة لندن صادق خان، والمذيع التلفزيوني ستيف باكشال، وبطلة التجديف الأولمبية هيلين جلوفر، حيث شاركوا في أنشطة مع أطفال من مدرسة" Heathlands ، Hounslow".

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

وتم تصميم حدث" Generation Earthshot "قبل حفل توزيع جوائز" Earthshot" يوم الأحد، وذلك لتشجيع الأطفال على "توليد أفكار كبيرة وجريئة لإصلاح الكوكب".

وظهر الدوق والدوقة في حالة معنوية مرتفعة حيث اختلطا بالأطفال وكبار الشخصيات في الحدث، وتناوبا على الجلوس على طاولات النشاط مع مجموعات أصغر.

كيت
كيت

وقال الأمير ويليام أثناء الحدث: "التعليم جزء مهم من حماية كوكبنا. يجب أن نلهم الجيل القادم بالتفاؤل والثقة والحماس لمتابعة تلك الحلول ومواصلة بناء مستقبل أكثر استدامة".

صورة أخرى خلال الزيارة
صورة أخرى خلال الزيارة

 

وأضاف :"نحن نعلم أن الأطفال الصغار يعتبرون المناخ بالفعل أحد أكبر مخاوفهم ، ويهدف" Generation Earthshot "إلى تثقيفهم وتشجيعهم على إيجاد الإجابات معًا. يمكن للأطفال أن يكونوا مبدعين بشكل فريد ولا أطيق الانتظار لرؤية بعض الأفكار التي سيتم مشاركتها معنا".

وأثناء الجولة استخدم كيت وويليام ألعاب الأبطال الخارقين لتشجيع الأطفال على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة لإنقاذ الكوكب.

 

صورة أخرى خلال زيارة كيت وويليام
صورة أخرى خلال زيارة كيت وويليام

 

جلس كل من الزوجين مع مجموعة من الأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عامًا، وطلبا منهم ابتكار أفكار غريبة بقدر الإمكان باستخدام القوة الخارقة لشخصياتهم.

ويليام أثناء تحدثه مع الأطفال
ويليام أثناء تحدثه مع الأطفال

 

وقال الأمير وهو يعدل ذراع لعبة الرجل النملة: "نحتاج فقط إلى" Ant Man" هنا لمساعدتنا في العثور على بعض الإجابات" و بدت كيت متحمسة للغاية بشأن شخصية المرأة الخفية الكرتونية حيث قالت: "ربما يمكنها صنع فقاعة غير مرئية لا يستطيع أحد رؤيتها لحماية الكوكب حتى لا يستطيع أحد قطع أي شجرة؟".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة