أكرم القصاص

ضربة دفاعية جديدة لـ ريال مدريد قبل مواجهة شاختار بدوري أبطال أوروبا

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:35 م
ضربة دفاعية جديدة لـ ريال مدريد قبل مواجهة شاختار بدوري أبطال أوروبا ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الدولي النمساوي دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ورطة كبيرة قبل مواجهة شاختار الأوكراني الثلاثاء المقبل، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما ذكرت صحيفة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن دافيد ألابا تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته مع النمسا في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أضافت، إن دافيد ألابا لن يلحق بمباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني، ليتلقي أنشيلوتي ضربة دفاعية جديدة بعد ساعات من إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو مع منتخب السامبا، وغيابه عن المواجهة الأوروبية وموقعة الكلاسيكو امام برشلونة.

تابعت، إنه بإصابة ألابا وميليتاو، وعدم تعافي داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد من الإصابة، لن يكون أمام أنشيلوتي مدرب الملكي، إلا الدفع بانتشو وفاييخو في مركز الدفاع، والاعتماد على لوكاس فاسكيز بديلاً لكارفخال.

في ذات الصدد، يواصل إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، سلسلة الإصابات مع الملكي، قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إيدين هازارد يعاني من حمل زائد على مستوى العضلات بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

كشفت الصحيفة، عن عدم لحاق هازارد بمباراة ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا في أوكرانيا.

وأضافت، إن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، سيقوم بإراحة هازارد بشكل تام، من أجل الاستعانة به أمام برشلونة في الكلاسيكو، يوم 24 أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أن البلجيكي إيدين هازارد، عانى من 13 إصابة منذ انضمامه إلي ريال مدريد قادماً من تشيلسي .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة