أكرم القصاص

الإصابات تتوالى.. هازارد يغيب عن ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:07 م
الإصابات تتوالى.. هازارد يغيب عن ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل إيدين هازارد، نجم وسط ريال مدريد، ومنتخب بلجيكا، سلسلة الإصابات مع الملكي، قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إيدين هازارد يعاني من حمل زائد على مستوى العضلات بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

كشفت الصحيفة، عن عدم لحاق هازارد بمباراة ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا في أوكرانيا.

وأضافت، إن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، سيقوم بإراحة هازارد بشكل تام، من أجل الاستعانة به أمام برشلونة في الكلاسيكو، يوم 24 أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أن البلجيكي إيدين هازارد، عانى من 13 إصابة منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي.

في السياق ذاته، يغيب البرازيلى إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الإسبانى عن مباراة برشلونة فى الكلاسيكو، المقرر إقامتها 24 أكتوبر الجارى بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وتعرض إيدير ميليتاو للإصابة فى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، خلال مشاركته فى مباراة البرازيل ضد أوروجواى، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، فجر الإثنين الماضي.

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البرازيلي إيدير ميليتاو لن يلحق بمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو المرتقب إقامته فى 24 أكتوبر الجاري، بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن في مباراة البرازيل أمام أوروجواي بتصفيات المونديال.

وأضافت أن إصابة ميليتاو، وضعت الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد فى ورطة كبيرة، ستجبره على الدفع بناتشو فيرنانديز بجوار النمساوى دافيد ألابا فى الدفاع أمام برشلونة.

وبالرغم من إعلان تشخيص إصابة البرازيلى ميليتاو، لم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب لاعبه حتى الآن.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار الأوكراني الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما تم تأجيل مباراة أتلتيك بيلباو والتى كان مقرر لها الأحد المقبل، بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

وعقب مباراة شاختار الأوكرانى سيصطدم ريال مدريد بغريمه برشلونة، في موقعة الكلاسيكو 24 أكتوبر الجاري، في ملعب "كامب نو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة