أكرم القصاص

ضبط صيدلى بالمنيا استولى على مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:24 م
ضبط صيدلى بالمنيا استولى على مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها اموال- أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
القت أجهزة وزارة الداخلية القبض على أحد الأشخاص بالمنيا لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم المقدرة بمليون جنيه بدعوى توظيفها.
 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (4 أشخاص، مقيمين بمركز شرطة سمالوط غرب بمحافظة المنيا) بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون. 
 
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام (صيدلى - مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب بالمنيا) بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون ، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية تقدر بحوالى (مليون جنيه) من الشاكين وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها.
 
عقب تقنين الإجراءات  بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة