أكرم القصاص

اليوم.. حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية

الخميس، 14 أكتوبر 2021 06:30 ص
اليوم.. حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية الرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الخميس، حفل افتتاح بطولة العالم للرماية التى تقام على أرض مصر خلال الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر القادم على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، التى تقام على هامش بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التى تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الجارى.

يتضمن حفل الافتتاح، مجموعة منوعة من الفقرات الفنية والرياضية بحضور كبار رجال الدولة، ومسئولى الاتحاد الدولى للرماية وجميع الوفود المشاركة بالبطولة.

فيما تقام اليوم منافسات بطولة أفريقيا، بعدما أقيمت منافسات الجائزة الكبرى بالأمس.

أكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات اللوجستية المتعلقة بإقامة اللاعبين المشاركين بالبطولة، وأماكن التدريب الخاصة بهم، ومواعيد منافساتهم وانتقالاتهم، إضافة إلى الاستعدادات الخاصة بالفعاليات المصاحبة للبطولة، وذلك فى ضوء الحرص على تنظيم البطولة على أعلى مستوى استمرارا للنجاحات التى تحققها الدولة المصرية فى استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الدولية على مدار العام.

يشارك فى البطولة منافسات البطولة 350 رامِا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية تتمثل فى "مصر (الدولة المنظمة)، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة