أكرم القصاص - علا الشافعي

التدريب الرسمى لمنافسات بطولة العالم للرماية.. صور

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 03:37 م
التدريب الرسمى لمنافسات بطولة العالم للرماية.. صور التدريب الرسمى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم صباح اليوم الثلاثاء، التدريب الرسمى المنافسات الرسمية، لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 11 حتى 18 أكتوبر الجارى، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمشاركة 350 راميا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية ومصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر،الامارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.
 
ومن المقرر أن تقام غدا منافسات بطولة الجائزة الكبرى على هامش بطولة العالم، على أن تقام البطولة الأفريقية فى اليوم التالى قبل إقامة بطولة العالم يوم 16 من الشهر الحالى.
 
 
وشهدت التدريبات إثارة وندية تبشر ببطولة قوية فى ضيافة أرض الفراعنة، حيث توفر فرصة كبيرة للاحتكاك والاطلاع على مدارس عالمية مختلفة في اللعبة.
 
تدريب 3
 

تدريب  الرماة
 

تدريب 2
 
 
من جانبه قال اللواء حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية أن مصر أصبحت جاهزه تماما لاستضافة وانطلاق هذا العرس العالمى بعدما وصل جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، مؤكدا بأنه تم توفير جميع وسائل الامن والسلامة الصحية، وتطبيق كامل لكافة الاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة كل الوفود المشاركة.
 
وأشار إلى أن هناك ثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للرماية في قدرة الجانب المصري على انجاح البطولة على جميع المستويات خصوصا الفنية والتنظيمية، في ظل الإجراءات الصارمة المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح حسنى أن البطولة تستقبل أبطال العالم في الرماية، وهناك ثقة كبيرة في الرماة المصريين المشاركين بالبطولة، من أجل مقارعة الكبار وحجز مكانة دائمة لمصر على منصات التتويج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة