اللجنة الفنية بالإسماعيلى ترجئ صرف مقدمات العقود للصفقات الجديدة للمجلس المنتخب

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:06 م
اللجنة الفنية بالإسماعيلى ترجئ صرف مقدمات العقود للصفقات الجديدة للمجلس المنتخب فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت اللجنة الفنية بالإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانتظار لتلقى مقدم التعاقد من مجلس الإدارة المزمع انتخابه في 31 أكتوبر الجارى نظراً لعدم توافر سيولة مادية للجنة لصرف مقدمات العقود وهو ما استجاب له اللاعبين تقديراً للنادى.

ولم تتمكن إدارة الإسماعيلى من صرف نسبة الـ25% من عقود اللاعبين عن الموسم الماضى، وكذلك نسبة الـ25% من عقودهم عن الموسم الجديد بسبب الضائقة المالية التى يمر بها النادي فى الوقت الحالى.

وكان إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، قد قرر تعليق تسديد ديون النادى والغرامات الموقعة عليه سواء المحلية أو الدولية لحين تولى مجلس جديد في 31 أكتوبر الجارى بعد انسحابه من خوض الانتخابات الجديدة ومنحه كل الصلاحيات الحالية لتسيير أمور فريق الكرة للجنة الفنية للدراويش.

وأسفرت قرعة الدورى المصرى للموسم الجديد عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة أمام الأهلى بالجولة الأولى، ويشارك فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم 18 فريقا هم: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبى والاتحاد السكندرى وفاركو وسيراميكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة