أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكم على لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ بالسجن.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 07:19 م
الحكم على لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ بالسجن.. اعرف التفاصيل لوكاس هيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت المحكمة الجنائية في العاصمة الإسبانية مدريد، بسجن المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني لمدة 6 أشهر، بسبب عصيانه أمرًا قضائيًا صادرًا من المحكمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تم استدعاء لوكاس هيرنانديز للمثول أمام هذه المحكمة في 19 أكتوبر 2021، وسيكون لديه الحق في اختيار مركز الإصلاح الذي سيقضى فيه مدة عقوبته.

وتعود قصة الأحداث عندما تشاجر لوكاس هيرنانديز وزوجته أميليا لورينتي في منتصف الشارع، وحكمت المحكمة على كلاهما بـ31 يومًا من الخدمة المجتمعية ومنعتهما من الاقتراب أو التواصل مع بعضهما البعض بأي وسيلة لمدة 6 أشهر.

ولكن كلاهما تجاهل هذا الحكم، وقرر الذهاب سويًا إلى ميامي باتفاق متبادل، وألقى القبض على لوكاس ووُضع تحت تصرف المحكمة للعنف ضد المرأة في مدريد، والتي أطلقت سراحه فيما بعد.

كما تم التعرف على أميليا ولكن لم يتم احتجازها لأن المحكمة لم تبلغها بعد بأمر حبسها، ولكن يطلب من لوكاس الآن دخول السجن ليس بسبب المشاجرة الأولية مع زوجته الحالية، ولكن لأنه عصى أمرًا صادرًا عن القاضي .

وكان دفاع لوكاس قد قدم استئنافًا ضد هذا الحكم وسيكون الأمر متروكًا للمحكمة للنظر فيه أو رفضه، ولكن يجب أن يكون لوكاس حاضرًا شخصيًا في مدريد في 19 أكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة