أكرم القصاص

سيميوني: برشلونة خسر 30 هدفا بعد رحيل ميسي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:52 م
سيميوني: برشلونة خسر 30 هدفا بعد رحيل ميسي سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن نادي برشلونة فقد 30 هدفاً بخسارة ليونيل ميسي ورحيله للدوري الفرنسي بعدما انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان.

وقال سيموني في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "نعم الآن ليس لديهم 30 هدفاً كما كان الحال معنا دائماً، لم يكن لدينا ميسي أبداً".

وأضاف سيميوني: "برشلونة لديهم فريق جيد، انظر إلى أسمائهم: روبيرتو، بديله ديست، بطل العالم أومتيتي، لينغليت، أراوخو، بيكيه، ألبا، بالدي، بيدري، جافي هل رأيته أساسيا مع إسبانيا بعمر الـ17؟ بوسكيتس، فرينكي دي يونج، فاتي، ديمبلي، ديباي، كوتينيو، لوك دي يونج".

وشدد سيميوني: "تذهب إلى بايرن ميونخ وليس لديك خيار سوى الفوز، تذهب إلى مان سيتي وبرشلونة ومدريد، نفس الشيء، لماذا لا في أتلتيكو مدريد؟ إذا لم تكن مستعداً لمنافسة مثل هذه اترك مكانك لشخص آخر، لا يوجد لاعب أو مدرب لا غنى عنه، من لا غنى عنه هو النادي".

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: "كرة القدم 24 ساعة في اليوم، ولكن من الصعب الهروب بالإلهاءات". وقال دييجو سيميوني: "إذا ذهبت للسينما يستمر الفيلم لمدة ساعة ونصف ويمكن أن يكون جيدا للغاية، ولكن عندما يكون أكثر هدوءا أبدأ في التساؤل عما إذا كنت سالعب بجواو فيليكس أو أنخيل كوريا، طريقتي في الاسترخاء هي تخيل كيف يمكنني تجميع الفريق".

وأشار سيميوني: "النادي نما بطريقة هائلة وما زلنا نبحث عن المزيد في مشروعنا، لدينا ملعب رائع لكننا الآن بحاجة إلى مركز تدريب خاص بنا، لدينا الآن ظروف لم تكن لدينا من قبل".

ويتولى سيميوني مسئولية تدريب أتليتكو مدريد منذ 11 عاما، وتمكن خلالها من التتويج بالدوري في مناسبتين، الدوري الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس ملك إسباينا مرة واحدة، وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة.

ويحتل أتليتكو مدريد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر ريال مدريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة