أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حياة هادئة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حياة هادئة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المبالغة والتهويل من أهم العيوب التى يعانى منها مولود برج السرطان، بسبب حساسيته المفرطة التى تدفعه لتفسير كل تصرف بصورة مبالغ فيها، لكنه شخص عاطفي ورومانسى، مخلص لمن يحب، لا يمكن توقع رد فعله فى أوقات الغضب، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملاء العمل، فأنت أصبحت صدامي بصورة مبالغ فيها، حاول السيطرة على ردود أفعالك، ولا تحاول تقويل كل كلمة تصدر من الآخرين بدون قصد.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية هادئة مع شريكك، فأنت شخص عاطفي تحاول إرضاء الشريك بكل الطرق، لكن احذر أن يكون ذلك على حسابك أنت، ربما تأتي لحظة لا تستطيع فيها مسامحة نفسك أبدا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه التي تساعدك على تنشيط حركة الأمعاء، بالإضافة إلى حمايتك من أعراض الجفاف، وتحسين حالة بشرتك وجعلها أكثر إشراقا، كما أنها تساعد في إنقاص الوزن، بسبب زيادة الحرق.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لمواقف ومشكلات صعبة، قد تضطره إلى طلب الدعم من المحيطين به، وهو ما سيساعده على اكتشاف بعض الشخصيات التي تستحق أن تكون موجودة في حياته، في مقابل أخرين سيخذلوه رغم قربهم منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة