أكرم القصاص

جيهان خليل لتليفزيون"اليوم السابع": دورى فى حدوتة "ع الهامش" مُعقد نفسيًا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 07:00 م
جيهان خليل لتليفزيون"اليوم السابع": دورى فى حدوتة "ع الهامش" مُعقد نفسيًا جيهان خليل
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة جيهان خليل ضيفة على تليفزيون" اليوم السابع"، وفى تصريحاتها قالت إنها تقوم بدور فتاة شريرة تقع في العديد من المشاكل مع المقربين منها، موضحة أن الدور صعب جدا نظرا للحالة النفسية التي تمر بها هذه الشخصية.

وأضافت خليل، أنها استعدت لهذه الشخصية التى رشحها لها المخرج أحمد شفيق، وعبرت عن سعادتها بالتعاون معه، وكشفت أنها نقلت إقامتها خلال الأعوام الماضية إلى مصر، وأنها لم تقم بزيارة وطنها منذ فترة طويلة.

b0313f83-f41a-4eb4-a5ff-f3366a419d52
 جيهان خليل 

يذكر أن الفنانة جيهان خليل انتهت من تصوير دورها في حدوتة "ع الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، بإحدى شقق منطقة مصر القديمة، ويشارك بطولة الحدوتة عدد من الفنانين منهم نرمين الفقى  صبرى فواز، محمود عمرو ياسين، وهايدى رفعت، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وتجسد نرمين الفقى دورسيدة متزوجة من صبرى فواز ولديها منه ابنان فى مرحلة الشباب وتمرالعائلة بالعديد من التقلبات خلال الأحداث.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وتعرض حالياً حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى وإخراج أحمد صالح، و"النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، أما صبرى فواز فيعرض له حالياً في السينمات فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وخالد الصاوى وأحمد خالد صالح.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة