<
أكرم القصاص

بيج رامى فى صورة جديدة من التدريب: كله بفضل ربنا وتخفيف الأوزان مع اللعب الصح

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:51 م
بيج رامى فى صورة جديدة من التدريب: كله بفضل ربنا وتخفيف الأوزان مع اللعب الصح بيج رامى فى التدريب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك ممدوح السبيعى، الشهير بيج رامى بطل كمال الأجسام والمتوج بلقب مستر اولمبيا، صورة جديدة له على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وظهر فيها خلال التدريب في فرمة مميزة للغاية وأثارت تفاعل وإعجاب جمهوره، وتساؤلات حول الطريقة التي وصل بها بيج رامي إلى هذه القدرات البدنية المميزة وساعدته بالتتويج بلقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

بيج رامى فى التدريب
بيج رامى فى التدريب

وتفاعل ممدوح السبيعى، الشهير بيج رامى بطل كمال الأجسام، بتوجيه الشكر لكل من وجه له رسالة دعم مع الرد على تساؤلات الجمهور في التعليقات قائلا: "كله بفضل ربنا وبفضل تخفيف الوزن واللعب الصح، شكراً ليكم يا شباب".
0
تعليق بيج رامى

 

ونجح ممدوح السبيعى الشهير بـ"بيج رامى" فى أن يصبح حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيري والإيراني هادي شوبان.

يبلغ بيج رامى من العمر 36 عاما، حيث إنه مواليد 1985بمحافظة كفر الشيخ وبدأ كمال الأجسام عام 2010 بإحدى صالات الجيم بالكويت.

أول مشاركة له كانت عام 2012 بمستر أولمبيا للهواة وحقق المركز الأول، حيث فاز ببطولة نيويورك 2013، ويعد أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا، أما فى عام 2013 تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين بعد أن حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا.

وراهن بيج رامي على الفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة، إنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثاني على التوالي.

أكد موقع "باربيند" الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، أن بيج رامي تسلم جائزة مستر أولمبيا 2021، وهي عبارة عن شيك بنكي بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، أى بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة