أكرم القصاص - علا الشافعي

بتعبر عن شخصيتها.. فالنتينو يسيطر على إطلالات "زندايا" على السجادة الحمراء

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:00 م
بتعبر عن شخصيتها.. فالنتينو يسيطر على إطلالات "زندايا" على السجادة الحمراء زندايا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك المغنية الشهيرة زندايا أسلوبًا مميزًا في اختيار أزيائها على السجادة الحمراء، والتي تتميز بالكثيرمن التفاصيل رغم ما تظهره من بساطة، وهوما كشفت عنه خلال مقابلة مع Laura Brown لـInStyle ، حيث تحدثت عن لحظات الموضة المفضلة إليها، بداية من ارتداء قصة شعر البوري في عام 2016، وصولًا إلى فساتينها الساحرة من فالنتينو، والتي تحمل تفاصيل مخفية على حد وصفها.

زندايا على غلاف انسيدر
زندايا على غلاف انسيدر

قالت زندايا أثناء مناقشة لحظات الموضة المميزة: "سأخبرك ما هو أروع.. عندما ابتكر بيرباولو باربييري هذا التصميم الجميل لكي أرتديه، قام بخياطة اسمي على بطاقة صغيرة من الداخل. لذلك كل قطع فالنتينو المخصصة لدي بها أشياء من شخصيتي.. وأكدت زندايا أن أزياء فالنتينو تشعرها بالراحة والثقة."

ومن المعروف أن بيرباولو باربييري هو المدير الإبداعي الحالي لفالنتينو، وهو والعلامة التجارية المصممة مسؤولان عن أكثر إطلالات السجادة الحمراء التي لا تنسى، والتي ارتدتها زندايا في السنوات الأخيرة.

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا أصفر فلوري، والذي صممه فالنتينو وصمم من قبل لاو روتش، وجاء بتنورة بطول الأرض ملفوفة لتشكيل فتحة تصل لخصرها.

زندايا بفساتين فالنتينو (1)
زندايا بفساتين فالنتينو

ارتدت زندايا أيضًا مظهرًا مخصصًا من المصمم في مهرجان البندقية السينمائي 2021، من تصميم لو روتش، حيث ارتدت فستان أبيض من فالنتينو بياقة عميقة، وياقة عريضة، وشق يصل إلى الفخذين، وشريط وردي متصل بخصرها. كما ارتدت الممثلة سترة سوداء فوق الفستان، وأكملت الإطلالة بحذاء مطابق.

 

زندايا بفساتين فالنتينو (2)
زندايا بفساتين فالنتينو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة