أكرم القصاص

الستات ميعرفوش يكذبوا يبرز اهتمام الدولة بالحماية الاجتماعية.. هبة الأباصيرى: مصر الأعلى أفريقيا وعربيا.. منى عبد الغنى: هناك إرادة سياسية لدعم الأكثر احتياجا.. إيمان عز الدين: حققنا طفرة كبيرة بدعم المواطن

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 08:12 م
الستات ميعرفوش يكذبوا يبرز اهتمام الدولة بالحماية الاجتماعية.. هبة الأباصيرى: مصر الأعلى أفريقيا وعربيا.. منى عبد الغنى: هناك إرادة سياسية لدعم الأكثر احتياجا.. إيمان عز الدين: حققنا طفرة كبيرة بدعم المواطن الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على اهتمام الدولة ببرامج الحماية الاجتماعية، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة البرانمج،  إن مصر الأعلى إفريقيا وعربيا في الإنفاق على برامج الحماية الاجتماعية.

 

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن الدعم والاهتمام الكبير من جانب الدولة لدعم برامج الحماية الاجتماعية ورعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة للمصريين من خلال برامج عديدة للحماية المجتمعية على رأسها برامج تكافل وكرامة ومبادرة حياة كريمة وبرنامج دعم المعاشات .

 

وأوضحت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن هناك تقرير خرج من منظمة العمل الدولية سجلت مصر كأعلى نسبة على مستوى الدول العربية والأفريقية في الإنفاق على برنامج الحماية الاجتماعية .

قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن هناك اتجاه وإرادة سياسية طوال الوقت من جانب الدولة المصرية لدعم الأسر الأكثر احتياجا.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن الدولة تسير في اتجاهين الاتجاه الأول الإصلاح والتطوير والاتجاه الثانى رعاية الأسر الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة والتنمية المستدامة طوال الوقت .

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغنى، أن الدولة تهتم بشكل كبير بتقديم الخدمة الصحية للمواطنين، والآن أصبحت الخدمة تأتى إليكم في كافة المحافظات من أجل المرأة الاطمئنان على الصحة الإنجابية والوقاية خير من العلاج ، والخدمات متوافرة في كل مكان ، والدولة توفر ميزانيات ضخمة من أجل الصحة.

كما سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، ، الضوء على أهمية تنظيم الأسرة، حيث أكدت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة البرنامج، أهمية مبادرة 2 كفاية، حتى تتمكن الأسر من تربية أولادهم وتعليمهم بشكل جيد ، وجعلهم مواطنين صالحين في المجتمع لمصرى يبنون المستقبل.

وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، إن هناك تزامن بين الإصلاح والتطوير ومبادرات وبرامج تكفل حياة كريمة للمواطن المصرى فلم يحدث إصلاح وتطوير دون رعاية للمواطن المصرى ولكن يحدث ذلك بالتوازى .

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، أن هناك جهود كبيرة للغاية من صانع القرار والدولة المصرية واستطعنا أن نحقق طفرة كبيرة دول كثيرة تحسدنا عليها ، لافتة إلى أن هناك اهتمام كبير من جانب الدولة بدعم صحة الموطن، فالعلاج المبكر أفضل من الانتظار ، ونكتشف المرض مبكرا كما أن القوافل الطبية موجودة في كل مكان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة