"الستات ميعرفوش يكدبوا" يتحدث عن حالة الطقس فى مصر.. ويبرز مبادرة تولى الفتيات مناصب قيادية لمدة يوم.. إيمان عز الدين: المبادرة تنفذ منذ 2016.. منى عبد الغنى: البنت المتميزة بأى مجال يكون عليها الضوء

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 07:13 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يتحدث عن حالة الطقس فى مصر.. ويبرز مبادرة تولى الفتيات مناصب قيادية لمدة يوم.. إيمان عز الدين: المبادرة تنفذ منذ 2016.. منى عبد الغنى: البنت المتميزة بأى مجال يكون عليها الضوء الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة CBC، الضوء على حالة الطقس والأمطار التى شهدتها مصر خلال الساعات الماضية، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى: الرعد والبرق لم يفاجئنى على الإطلاق، بل اعتبر الرعد إشارة خير.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن الله سبحانه وتعالى رب جلال ورب جمال واعتبرت الرعد والبرق رسالة من ربنا الجلال والمطر رسالة من رب الجمال.

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى: السماء تنور وكأنها تفتح وتفتح لاستجابة الدعاء، والمطر يهطل ليطبطب، وأنا دائما أكون مشتاقة للغاية للمطر، وأحب الشتاء واعتبره بداية تفاؤل ومطر الخير.

من جانبها قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة CBC، إن هناك مبادرة لتولى الفتيات لدور القيادة لمدة يوم وهو تقليد بدء بالفعل في عام 2016 وما زالت موجود حتى الآن في إطار مبادرة فتيات في أدوار قيادية.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن الفتاة نجلاء فتحى ابنة إحدى دور الأيتام تقلدت منصب وزيرة التضامن الاجتماعى لمدة يوم واحد فقط، واجتمعت مع وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج وناقشا ملفات الوزارة بالكامل.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين: نيفين القباج أكدت أنه تم اختيار 20 من الفتيات المشاركات على معيار التنوع والتميز بالمشاركة مع 21 جهة لتبادل الأدوار القيادية وفى وزارات مشاركة في هذه المبادرة مثل العدل والهجرة ووزارة التعاون الدولى ووزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية والاتصالات والتربية والتعليم.

فيما قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، أن وقت المطر هو ميعاد استجابة الدعاء، حيث ندعى في هذا الوقت بما تريده.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن مبادرة لتولى الفتيات لدور القيادة لمدة يوم هي مبادرة جيدة للغاية حيث يتم الاختيار بناء على النجاح والمهنية والتفوق وليس هذا ابن من؟.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن البنت التي تتميز في أي مجال وفى أي محافظة يكون عليها الضوء وهذا اهتمام إرادة سياسية بدور الفتيات في المجتمع المصرى والتركيز على الفتيات، والبنات المتميزات يكن مبدعات ويحصلن على درجات مرتفعة ومن الأوائل ولهن نظرة مختلفة للمستقبل ممن أن يخرج منهن وزيرات في المستقبل وتكن في مركز قيادى يخدم مجتمعهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة