ساوثجيت: سعيد بثبات مستوى منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 07:17 م
ساوثجيت: سعيد بثبات مستوى منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم جاريث ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا سعادته بمستوى الفريق الثابت خلال الفترة الماضية وتقديمه مستويات متميزة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات قبل مباراة منتخب بلاده ضد المجر المقرر اقامتها مساء غد على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم: "من المهم أن يعرفوا أنهم موضع تقدير، لم تكن مجرد مباراة ودية في تلك الليلة التي كانت فيها نقاط التأهل لكأس العالم".

أضاف جاريث ساوثجيت: "أعاني من صداع وأرتكب جريمة في كل مرة أختار فيها فريقًا دائمًا لاختيار فريقه الأول نظرًا لوجود الكثير من المنافسة على الأماكن".

وشدد ساوثجيت: "من أصعب الأمور أن تلعب أي رياضة احترافية، أعتقد أن هناك دائمًا هذا الشك في ذهنك كلاعب حتى تقوم بذلك، بابي مفتوح دائمًا أمامهم وتيرون مينجز أحدهم".

وقال ساوثجيت: " تايرون مينجز كان يعاني من "قلق الأداء" خلال يورو 2020 ويتحدث عن الصحة العقلية للاعبين بشكل عام".

وأكد ساوثجيت: "عندما تقدم أداءً جيدًا كما فعل تايرون، فهذا يمنحك ثقة كبيرة في المضي قدمًا".

وحقق منتخب إنجلترا أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة خلال القرن الحالى الـ21، بعد فوزه العريض الذى حققه مساء السبت الماضي على مضيفه منتخب أندورا بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على الملعب الوطنى، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة التاسعة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن منتخب إنجلترا لم يهزم فى آخر 17 مباراة خاضها فى جميع المسابقات، محققا الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 3 مباريات، وهي أطول سلسلة متتالية لم يهزم فيها أيضا فى 17 مباراة بين سبتمبر 1988 ومايو 1990.

وكانت آخر هزيمة تعرض لها منتخب الأسود الثلاثة أمام نظيره البلجيكي فى 15 نوفمبر 2020، بثنائية نظيفة فى دورى الأمم الأوروبية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة