أكرم القصاص

ليفربول الأفضل هذا الموسم.. تعرف على الأكثر تقييما بالدوريات الأوروبية

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 06:23 م
ليفربول الأفضل هذا الموسم.. تعرف على الأكثر تقييما بالدوريات الأوروبية ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة الأندية تقييمًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022، وفقًا للإحصائية التي نشرها موقع "هو سكورد" العالمى.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد التعادل المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

وحصل الريدز على تقييم بلغ 7.07 من الموقع العالمى، ليتصدر قائمة أعلى 5 فرق تقييماً في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم.

وتفوق ليفربول في التقييم على بايرن ميونخ الذى حصل على تقييم بلغ 7.05، يليه باريس سان جيرمان الثالث بـ6.94، فيما جاء نابولى في المركز الرابع بعد حصوله على 6.93، واختتم ريال مدريد الترتيب بـ6.91.

من ناحية أخرى، تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في التشكيل المثالى للاعبين الأعلى تقييما في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022، وذلك بعدما قدم مستويات رائعة مع الريدز سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الرابع بقائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية هذا الموسم برصيد 6 أهداف في 7 مباريات مع الريدز أخرها الهدف الأسطورى في شباك مانشستر سيتى الأحد.

ووضعت شبكة "هو سكورد" العالمية، محمد صلاح في تشكيل الأفضل في أوروبا هذا الموسم، حيث منحته تقييم بلغ 8.03 ليتواجد مع اللاعبين المتألقين في دوريات القارة العجوز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة