إقبال مجنون على شراء تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:42 ص
إقبال مجنون على شراء تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول اتليتكو مدريد وليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام بالغ من قبل الجماهير تجاه موقعة أتلتيكو مدريد وليفربول في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها 17 أكتوبر.
 
ويتصدر ليفربول مجموعته برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وخلفه بورتو ثالثًا برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل ميلان الترتيب بلا أي نقاط.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جماهير الفريقين تهتم اهتمام بالغ وجنوني بشراء تذاكر المباراة لمشاهدة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول،  في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد البداية المميزة له ولفريقه.
 
كشفت الصحيفة أن شركة متخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، كشفت عن إقبال كبير من جانب الجماهير العربية لحجز تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول في الجولة المقبلة التي من المقرر أن تقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".
 
وعن مشوار ليفربول بالبطولة كان محمد صلاح نجح  في تعويض إهداره لركلة جزاء في مباراة ميلان ، وعاد وسجل هدفًا ساعد به فريقه في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في انطلاقة دور المجموعات، كما سجل هدفين في المباراة الثانية أمام بورتو، ساهما في الانتصار العريض على بورتو بخماسية مقابل هدف وحيد. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة