فنانات اعترفن بإجهاض حملهن أبرزهن سهير رمزى وإلهام شاهين

الأحد، 10 أكتوبر 2021 11:00 م
فنانات اعترفن بإجهاض حملهن أبرزهن سهير رمزى وإلهام شاهين  سهير رمزى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلفت أسباب تعرض عدد من الفنانات إلى الإجهاض، فمنهن من أجهضت رغبة منها، ومنهن من اضطررن لفعل ذلك، ومازالت بعض الفنانات يعشن دون أولاد حتى خرج بعضهن وأعلنّ ندمهن على ذلك القرار الذى أقدمن عليه لأسباب مختلفة، فى السطور التالية نستعرض أشهر الفنانات اللاتى أعلن إجهاض حملهن.

 

سهير رمزى: كنت بجهض ومعرفش إنه حرام

مؤخرًا، اعترفت سهير رمزى، خلال حلولها ضيفة فى برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، بأنها ليس لديها أولاد حتى الآن؛ بسبب الإجهاض، فكلما حملت فى طفل أجهضته، وذلك لأنها لم تكن ترغب فى أن تتعلق بأى شخص غير أمها الفنانة درية أحمد، لكنها نادمة على هذا القرار.

وقالت سهير رمزى: "أجهضت فى أول جوازة مرتين وطلقنى.. والجوازة الثانية أجهضت وزعل منى، ورفضت أخلف عشان محبش حد زى أمى".

وأضافت: "كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وعوضت ده فى القطط"، لافتة إلى أنها تنادى القطط وزوجها بنفس الاسم: بقول للقطط "لولو" ولجوزى "لولو".

 

شيرين عبد الوهاب: الخلافات مع طليقى سبب إجهاضى

الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حلولها ضيفة على برنامج "الخزنة" أعربت عن ندمها وحزنها الشديد على طفلها الذى أجهضته أثناء فترة زواجها من الموزع مدحت خميس، وعن سبب إقدامها على تلك الخطوة قالت شيرين عبد الوهاب إن الخلافات المستمرة بينها وبين زوجها هي السبب الرئيسي وذلك قبل طلبها الطلاق وانفصالها نهائيا عن زوجها.

وصرّحت سابقاً أنه على الرغم من رزقها بطفلتيها هنا ومريم من زوجها السابق الموزع محمد مصطفى إلا أنها لا تخفي حزنها وندمها لفقدان طفلها الأول.

 

يسرا: أجهضت بسبب مرضى

تعرضت يسرا للإجهاض أثناء فترة تصويرها فيلم "المهاجر" للراحل يوسف شاهين بأمر من طبيبها الفرنسي وهي في شهرها الثالث، لتتكرر معها الحالة أكثر من مرّة إذ أنه كلما حاولت الحمل كانت تتعرض لوعكة صحيّة تفقدها الجنين.

وخلال حلولها في برنامج "صاحبة السعادة" قالت يسرا إنها اضطرت للتخلص من الجنين في شهرها الثالث لأنها كانت مصابة بمرض يؤثر على حياة جنينها.

 

إلهام شاهين: أجهضت مرتين ومش ندمانة

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بإجهاض نفسها مرتين باختيارها خلال لقائها في برنامج "100 سؤال" مشيرة إلى أن الخلافات المستمرة مع أزواجها السابقين وعدم رغبتها في تربية طفل ضمن وسط أجواء متوترة ولأنها لا تود أن تتحمل مسئولية طفل وراء اتخاذها هذه الخطوة.

وأضافت إلهام شاهين إنها لم تشعر مطلقا بالندم على قرارها بعدم الإنجاب لافتة إلى أنها لم ولن تستطع تخصيص الوقت والمجهود لرعاية طفل.

قرار ​إلهام شاهين​ أفقدها إمكانية الحمل مجدداً وذلك خوفًا من أن تخسر نجوميتها لكنها تعوّض بذلك مع أبناء أشقائها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة