48 ساعة سعادة في الرياضة المصرية.. الفراعنة يقصون شريط الأفراح بفوز ثمين على ليبيا.. بيج رامي يحصد لقب بطل مستر أولمبيا للمرة الثانية.. الأهلى يتوج بالبطولة العربية للسلة لأول مرة والزمالك خامساً بمونديال اليد

الأحد، 10 أكتوبر 2021 02:00 م
48 ساعة سعادة في الرياضة المصرية.. الفراعنة يقصون شريط الأفراح بفوز ثمين على ليبيا.. بيج رامي يحصد لقب بطل مستر أولمبيا للمرة الثانية.. الأهلى يتوج بالبطولة العربية للسلة لأول مرة والزمالك خامساً بمونديال اليد الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة تعيشها الرياضة المصرية خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، على صعيد الألعاب المختلفة، بداية من كرة القدم، مروراً بكمال الأجسام وكرة السلة وكرة اليد، ليثبت أحفاد الفراعنة جدارتهم أمام جميع المنافسين ويشرفون مصر في المحافل الدولية ليس بالأداء فقط وإنما بالنتائج أيضا.

وكان المصريون على موعد مع أفارح متنوعة قبل انطلاقة الموسم الجديد، لعل أبرزها فوز المنتخب الوطنى على ليبيا في حلم التأهل للمونديال، وآخرها هو تتويج بيج رامى بطل كمال الأجسام ببطولة مستر أولمبياد للعام الثانى على التوالى مؤكداً جدارته باللقب.

الفراعنة يقصون شريط الأفراح بفوز ثمين على ليبيا

فوز ثمين حققه المنتخب الوطنى على نظيره الليبى بهدف نظيف خلال اللقاء الذى جمع الشقيقين مساء الجمعة الماضية على استاد برج العرب، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ورغم أن المنتخب الوطنى عاش فترة من التذبذب وعدم الاستقرار بسبب إقالة جهازه الفنى السابق قبل لقاء ليبيا وتعيين كارلوس كيروش مدرباً للمنتخب، إلا أن الجهاز الفنى للبرتغالى نجح في خطف النقاط الثلاث محققاً الهدف المرجو من اللقاء ليعتلى المنتخب الوطنى صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط بينما يتراجع محاربو الصحراء إلى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

بيج رامي يحصد لقب بطل مستر أولمبيا

تفوق بيج رامي على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد، وكان بيج رامى قد تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت فجر أمس السبت، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية، ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020.

الأهلي يتوج بالبطولة العربية للسلة

توج فريق كرة سلة النادى الأهلى بلقب البطولة العربية لكرة السلة، بعد الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 78 / 66 فى المباراة التى جمعت الفريقين بنهائي البطولة العربية التى استضافها الاتحاد السكندري، وحقق الأهلى لقب البطولة العربية لكرة السلة لأول مرة في تاريخه، حيث سبق للأهلي الصعود لنهائي البطولة العربية لكرة السلة 3 مرات من قبل أعوام 1991 و1999 و2000 ، وفى آخر مرة خسر أمام الجزيرة ، وبالتالى يكون صعوده للنهائي بعد غياب 21 عاما.

الزمالك خامسا بمونديال اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الوحدة السعودى بنتيجة 42/22 فى ثاني مواجهات تحديد مراكز بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى السعودية من الخامس إلى العاشر، ليحتل المركز الخامس، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19/10 لصالح الزمالك فى مباراة شهدت تألقا ملحوظا للحارس المخضرم كريم هنداوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة