الإذاعية هاجر سعد الدين لـ"تليفزيون اليوم السابع": ربنا يهدى مروجى الشائعات

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 05:28 م
الإذاعية هاجر سعد الدين لـ"تليفزيون اليوم السابع": ربنا يهدى مروجى الشائعات جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة تم تداولها منذ مساء أمس الخميس تتضمن معلومات بشأن تعرض الإذاعية الدكتور هاجر سعد الدين، الرئيس الأسبق لإذاعة القرآن الكريم لأزمة صحية مفاجئة، وهى الأخبار التي تفاعل معها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعى، والذين يعتبرونها صوتا هاما في كل منزل مصري والإذاعة المصرية.

وفى هذا الصدد بث" تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استضاف خلالها الدكتورة هاجر سعد الدين عبر الهاتف، ولكنها نفت صحة ما تم تداوله تماما من أخبار في هذا الشأن.

وقالت الدكتورة هاجر سعد الدين إنه منذ مساء أول أمس الخميس وهى تتعرض لشائعات بشأن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وهو الأمر المزعج للغاية، حيث أنها لقت مئات المكالمات الهاتفية من المقربين لها ومن جمهورها يطمئنون على حالتها الصحية.

وتابعت الدكتورة هاجر سعد الدين إنها ترى في مثل هذه الشائعات إنها شائعات مزعجة بهدف الانتشار لمروجيها، باعثة برسالة لمروجيها: ربنا يهديكم، أما عن مبرر انتشار هذه الشائعات فردت إنها تندهش للغاية كلما تنتشر مثل هذه الشائعات بشانها بين الحين والآخر.

وأضافت الدكتورة هاجر سعد الدين أنها تقول لجمهورها إنها بخير وبصحة وعافية موجهة لهم الشكر على حبهم ودعمهم المستمر لها ولمشوارها المهنى، متابعة إنها تعتبر محبة الجمهور قلادة على صدرها تعتز بها للغاية.

كما سلطت الدكتورة هاجر سعد الدين الضوء خلال تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، على السبب الرئيسى الذى جعل إذاعة القرآن الكريم تنجح بشكل بارز وواضح خلال فترة توليها لرئاستها، وقالت إن إتقان العمل والمحبة بين العالمين والتعاون والابتكار هي الكواليس التي جعلت من الإذاعة الأولى.

وفى رأيها أن برنامج دنيا ودين هو الإنجاز الأحب لقلبها في مسيرتها المهنية، حيث كان الهدف منه فهم الدلالات العلمية في القرآن الكريم وتفسيرها وتوصيلها للجمهور بشكل بسيط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة