مصطفى فرغلى

مروان محسن.. الكبير بـ"أجواله" حضرتك

السبت، 09 يناير 2021 11:55 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد تأثر كثيرا بعد إصابة الرباط الصليبي التي غيبته عن الملاعب 11 شهرا، عقب مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون والتي انتهت بفوز المنتخب المصري 1-0، كما أن التوفيق لم يكن حليفه في كثير من الأوقات، إنه مروان محسن مهاجم الأهلى ومنتخب مصر "المش هداف".

مروان محسن.. عنده 32 سنة، قدم خلالها القليل، وأهدر الكثير، حيث لعب لبتروجيت 5 مواسم من 2009 وحتى 2014، شارك في 74 مباراة، أحرز خلالها 18 هدفا فقط، بمعدل 3.6 جول في الموسم، ثم خاض تجربة الاحتراف الخارجي لاعبا في جل فسينتى البرتغالى، لمدة موسمين من 2014 إلى 2016 ، لعب 26 مباراة أحرز فيها هدفين فقط، عاد مروان إلى مصر، ليتوهج مع برازيل مصر النادى الإسماعيلى، حيث لعب موسما  واحدا فقط شارك في 33 مباراة أحرز خلالها 14 هدفا، ما لفت إليه الأنظار، فخطفه النادى الأحمر، طامعا في أهدافه، لعب للنادى الأحمر منذ موسم 2015 - 2016 وحتى الآن ، شارك في 89 مباراة لم يحرز خلالها سوى 22 هدفا بواقع 0.2 هدف فى المباراة بالإضافة إلى 7 أسيست، فيما لعب 35 مباراة مع منتخب مصر أحرز فيها 7 أهداف.

بعد هذه المعدلات التي لا تليق، رفض مروان محسن الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مشترطا الرحيل النهائي، متعللا بأنه ليس لاعبا صغيراً أو مغموراً حتى يرحل من الأهلي على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات والقدرات الفنية اللازمة ثم يعود للأهلي مرة أخرى.

المهاجم الدولي، قال إن فكرة إعارته تعتبر إهانة له لا يمكن أن يقبلها، وأن إهداره للفرص يحدث مع أي لاعب، "عادى يعنى"، مهينا بقصد أو بغير قصد كل من تمت إعارته لأنه قبل الإعارة، مثل صلاح محسن وأحمد ريان ، ومحمد شريف المتألق مع الشياطين الحمر، وعمار حمدى الذى توهج مع الاتحاد السكندرى، ويسعى الأهلى لإعادته بكل الطرق.

مروان محسن.. تذكر فلافيو الذى صبر عليه الأهلى ومانويل جوزيه موسما واحدا فقط، فتوهج في الموسم الذى تلاه محرزا أهدافا لم تحرزها أنت في 5 مواسم.

مروان محسن.. أليس من حق صلاح محسن وأحمد ريان ومحمد شريف الحصول على فرصة مع الأهلى - مثل ما صبر عليك الأحمر، 5 مواسم لم تقدم فيها سوى القليل - للتعبير عن قدراتهم الفنية، فيُشاركون مثلك ويحصلون على فرص كثيرة مثلك أيضا؟

مروان محسن.. لا يصح أن تشترط على ناد كبير مثل الأهلى الذى صبر عليك مصابا ولاعبا، والذى منحك الكثير والكثير لتكون ولم تكن، انظر إلى أهدافك وبعدين تحدث عن الإهانة والكبير والصغير.

مروان محسن.. اللاعب الكبير لاسيما المهاجم هو من يحرز الكثير من الأهداف، على الأقل هدف يا سيدى كل مباراة أو مبارتين.

مروان محسن .. راجع نفسك عشان نفسك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

التحيزله حدود

الواضح من المقال التحيز  لأدارة الأهلي وأنهم دائمآ على حق والكل من المفترض أن يقبل بما يقررون ولكن عليهم  الا يلاموعلى هذا القرار وقد غفلت أن مروان محسن عندما اختار الأهلى كان  هذا قراره والكل هلل له فلماذا عندما يقرر أن يرفض  الأعاره تلومه وتهاجمه ثم من أستشهدت بهم اعمارهم لا تتعدى24 عام وهو 32 عام بهذا تكن غير موضوعي وغير منصف 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة