كريسى تيجن تشارك جمهورها "لوك جديد" بفلاتر إنستجرام.. فيديو

السبت، 09 يناير 2021 05:00 ص
كريسى تيجن تشارك جمهورها "لوك جديد" بفلاتر إنستجرام.. فيديو كريسى تيجن
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عارضة الأزياء العالمية كريسى تيجن، فى لوك جديد بمقطع فيديو بعد احتفالها بالعام الميلادى الجديد 2021، برفقة زوجها جون ليجند وطفليهما، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورا وفيديو ظهرت فيه بشعر أرجوانى قبل أن تكشف فيما بعد أنه كان مجرد فلتر على انستجرام.

 

وعادت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 35 عاما إلى انستجرام لتكشف عن شعرها الأرجوانى وتغيير مظهرها فى لوس أنجلوس بعد رحلة قامت بها مع زوجها جون ليجند وطفليهما، وشوهدت العارضة ومؤلفة كتاب الطبخ، وهى ترتدى قلادات من الألماس وأقراط دائرية كبيرة ومرصعة بالماس، وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا بين معجبيها ومتابعيها على النصة الاجتماعية.

ومع ذلك، بعد وقت قصير، أكدت كريسى تيجن أنها لا تزال تحتفظ بمظهرها المعتاد وأنها استخدمت فقط الفلاتر عبر موقع انستجرام.

استوري كريسي تيجن
كريسي تيجن

 

عارضة الأزياء كريسي تيجن
عارضة الأزياء كريسي تيجن

 

وكانت عارضة الأزياء العالمية كريسى تيجن قد احتفلت بالكريسماس فى أجواء عائلية بصحبة زوجها جون ليجند وأطفالها مايلز ولونا، فى سانت بارتس، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، صورا تجمعها بأسرتها، ولاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

وعلقت كريسى تيجن على الصور التى نشرتها قائلة، "لدى سحر كبير بالطائرات (حلمى أن أكون على غلاف مجلة على متن الطائرة وأن أكون قائمة بخطوط الطيران!)"، مضيفة، "طلب مايلز طائرة لعيد الميلاد، وحصل على واحدة.. لن ننسى هذا ابدا".

كريسي تيجن مع أسرتها
كريسي تيجن مع أسرتها

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة