أكرم القصاص - علا الشافعي

عقبة جديدة تهدد صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

السبت، 09 يناير 2021 04:02 م
عقبة جديدة تهدد صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عدم قدرة باريس سان جيرمان على التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة نهاية الموسم الجارى 2020-2021، وترددت تقارير حول رغبة ليونيل ميسي فى الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم، خاصة فى ظل عدم حسم ملف تجديد عقده المنتهى يونيو المقبل حتى الآن.

وارتبط اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على الترتيب نهاية الموسم.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"العالمية، فإن باريس سان جيرمان لا يمتلك القدرة المالية الكافية لمنافسة مانشستر سيتي على ضم ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت الشبكة إلى أن الأزمة المالية التى تواجه باريس سان جيرمان فى الطريق نحو ضم ميسي، تتمثل فى عدم القدرة على دفع راتب قائد برشلونة، فى الوقت الذى يقترب فيه النادى من تجديد عقد الثنائى نيمار وكيليان مبابي.

وأوضحت أنه فى حال تجديد باريس سان جيرمان عقدى نيمار ومبابي براتب سنوى قيمته 30 مليون يورو لكل منهما سيحصل ليونيل ميسي على 60 مليون يورو، وهو ما يعادل 120 مليون يورو فى المجموع للثلاثى بما يخالف قواعد اللعب النظيف.

وأشارت إلى أن ليوناردو المدير الرياضى لباريس سان جيرمان الفرنسي يسعى بشتي الطرق لإيجاد حلول من أجل الفوز بصفقة ليونيل ميسي وضمه إلى صفوف الفريق مع صديقه نيمار دا سيلفا. واختتمت بأن باريس سان جيرمان كحال جميع الأندية الأوروبية يعاني من أزمة اقتصادية خلفها وباء كورونا، وأن يدفع مبلغ 120 مليون يورو سنويًا لثلاثة لاعبين فقط أمر غير ممكن بالنسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة