غرناطة ضد برشلونة.. كومان: ميسي يتمتع بشخصية البطل والمنافسة معقدة

الجمعة، 08 يناير 2021 05:04 م
غرناطة ضد برشلونة.. كومان: ميسي يتمتع بشخصية البطل والمنافسة معقدة كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على صعوبة مواجهة مضيفه غرناطة، في المباراة التي تقام في السابعة والنصف مساء، غدا السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".
 
وقال كومان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"هناك أشياء إيجابية في بيدري، لا احد كان يتوقع أن يلعب بيدري هذا القدر من المباريات أساسي ليس لدي شك في أن بيدري سيتطور أكثر، عليه أن يعمل بجد وأن يواصل على هذا النحو".

وتابع قائلا عن قرعة كأس ملك إسبانيا، :"من الممكن وقوع مفاجآت كما حدث مع أتلتيكو، إن لم تكن في يومك فستخسر، بكل تأكيد هُناك شيء إيجابي في مواجهة كورنيا وهو أننا لن نسافر، لكن علينا التكيف مع الملعب لأنه مصنوع من العشب الصناعي".

وواصل قائلا :"من الصعب أن تلعب مباراة مثالية ومتكاملة، يحب تحسين بعض الأمور من أجل أن يتم ذلك" 

وأكمل مدرب برشلونة :"لقد تحدثت مع اللاعبين الذين أعتقد بأن عليهم البحث عن فريق آخر والبحث عن دقائق أكثر للعب، أتحدث مع بلانيس بما أنه المسؤول عن هذا الأمر، في الأخير يبقى رأي اللاعب في البقاء أو البحث عن فرصة أخرى للعب".

وعن الفرنسي ديمبيلي، قال :"أهم شيء في موضوع ديمبلي هي لياقته البدنية، لقد عانى كثيرا من المشاكل البدنية، هو لاعب جيد جدا نتمنى أن يواصل على نفس النحو، يتميز بأشياء إيجابية كالثقة والحماس والرغبة ديمبيلي شأنه شأن غريزمان وترينكاو يتمتعون بمميزات رائعة، كل لاعب وله خصائصه".

وأردف قائلا :"نحتاج إلى المزيد من المنافسة والفعالية في بعض المراكز، لكنني أتفهم وضع النادي، إذا لم يكن الأمر ممكناً فـ نستمر بالمجموعة الحالية ونأمل أن نقوم بتعاقدات الموسم المُقبل".

وتابع قائلا :"ميسي يتمتع بشخصية البطل، يحب كثيرا التدرب واللعب، وهو يغضب عندما يخسر ويفرح عندما يفوز، ليو من اول يوم لي هنا يفعل أقصى ما يستطيع من أجل مساعدة الفريق".
 
واختتم قائلا :"دائما أرى الفريق الذي يتصدر، عندما تريد القتال على الدوري فستنظر إلى الفريق المتصدر وليس للفريق الثاني، علينا أن نكون واقعيين الأمور معقدة بعض الشيء".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة