إميلى راتاجكوسكى تخفى علامات الحمل خلال جولة مع زوجها فى نيويورك.. صور

السبت، 09 يناير 2021 09:00 م
إميلى راتاجكوسكى تخفى علامات الحمل خلال جولة مع زوجها فى نيويورك.. صور إميلي راتاجكوسكي بصحبة زوجها
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت عارضة الأزياء العالمية، الفنانة إميلي راتاجكوسكي، في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها سيباستيان بير ماكلارد، خلال نزهة جمعتمهما في مدينة نيويورك الأمريكية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحرصت إميلي راتاجكوسكي على تغطية نتوء بطنها وأخفت ملامح حملها بارتداء جاكت شتوي أحمر اللون، أثناء تناولها القهوة في الصباح الباكر مع زوجها سيباستيان بير ماكلارد وكلبها "كولومبو" في مدينة نيويورك.

إميلي راتاجكوسكي  بصحبة زوجها في  نيويورك
إميلي راتاجكوسكي بصحبة زوجها في نيويورك

 

وبدا الزوجان مستمتعان بوقتهما أثناء جولتهما في شوارع مدينة نيويورك خلال يوم شديد البرودة، وقد حرصا الحبيبان على ارتداء الكمامات لحماية أنفسهما والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عامًا، ظهرت في إطلالة أنيقة برفقة زوجها، كما ارتدت سترة سوداء فوق بطنها لإخفاء نمو بطنها وملامح حملها، مرتدية أيضا بنطلون رياضي، وحذاء أبيض يتناسب مع ملابسها، إلى جانب نظارة شمسية سوداء لإبعاد أشعة الشمس عن عينيها أثناء سيرها.

وفي وقت سابق، كانت النجمة العالمية إيميلى راتاجكوسكى، قد خضعت لجلسة تصوير لمجلة "VOGUE " والتى أعلنت من خلالها أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها الممثل والمنتج السينمائى سيباستيان بير ماكلارد البالغ من العمر (33 عاما) والذى تزوجته عام 2018، واستطاعت إيميلى راتاجكوسكى أن تتحول لمحط تركيز رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وذلك بسبب إطلالتها المشرقة.

إميلي راتاجكوسكي  بصحبة زوجها
إميلي راتاجكوسكي بصحبة زوجها

 

إميلي راتاجكوسكي تتألق بصحبة زوجها في شوارع نيويورك
إميلي راتاجكوسكي تتألق بصحبة زوجها في شوارع نيويورك

 

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة