أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى ابنة الفنانة نهى العمروسى يكشف كواليس إخلاء سبيلها فى قضية "الفيرمونت"

السبت، 09 يناير 2021 12:33 ص
محامى ابنة الفنانة نهى العمروسى يكشف كواليس إخلاء سبيلها فى قضية "الفيرمونت" نهى العمروسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق العوضى محامى "نازلى" ابنة الفنانة نهى العمروسى، إن "نازلى" كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، موضحا أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدى عدالة ناجزة بشكل مهنى ومحايد.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن المتهمين الذين ألقى القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم، موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.
 
وأشار إلى أن القضية اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات فى اتهامات أخرى، مضيفا أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول "نازلى" ووجد الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك فترات من حياتها وداخل الحبس سقطت من حياتها. 
 
وتابع: "توجهنا بطلب للنيابة حيث لاحظنا أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب أخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى، وحصل على تصريح ثانى".
 
وأوضح، أنه جرى تقديم التقرير والذى كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعانى منها نازلى قد يقدمون على الانتحار أو يقدمون بإيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، مشيرا إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعنى إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهما.
 
وذكر أن هناك قضيتين أحدهما اغتصاب، وشهود جاءت تحريات أنهم يتعاطوا مخدرات، ونشر أخبار عن الموضوع بتهمة أخبار كاذبة، أما قضية الفيرمونت الرئيسية بها أكثر من قضية اغتصاب. 
 
وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة