ألوان الصيف تسيطر على موضة مانيكير 2021.. استخدمى النيون لإطلالة حيوية

السبت، 09 يناير 2021 10:00 م
ألوان الصيف تسيطر على موضة مانيكير 2021.. استخدمى النيون لإطلالة حيوية موضة مانيكير شتاء 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل موسم تختلف موضة الأزياء والإكسسوارات ومكملات الأناقة، ويعد طلاء الأظافر من أكثر مكملات الأناقة التي تحرص الفتيات على متابعة آخر صيحات الموضة المتعلقة بها، والتي تختلف باختلاف المواسم، فهي تضفي على أظافرهن مزيد من الأنوثة والأناقة، ونقدم لكم موضة ألوان طلاء أظافر 2021 نقلًا عن موقع "stylecaster".

الأزرق الغامق

أزرق غامق
أزرق غامق

الألوان القاتمة تعد من أبرز درجات المانيكير المسيطرة على موضة شتاء 2021، وهي تعد من الدرجات التي يمكنك استبدال المانيكير الأسود بها لإضفاء أنوثة على أظافرك، لكن مع الحرص على أن تكون مناسبة لدرجة لون بشرتك.

الأرجواني

أرجواني
أرجواني

إذا كنت تفضلين درجات الألوان الأرجوانية، فإن هذا النوع من طلاء الأظافر هو المناسب لكِ، وهو بديل مناسب للونين الوردي والأحمر، ويمكنك استبدالهما به.

الأبيض

أبيض
أبيض

اللون الأبيض مناسب لطلاء أظافر الفتيات خلال فصل الشتاء، وهو من الألوان التي تناسب الإطلالة الشتوية، خاصة في هذا الوقت من العام، كما أنه يتناسب مع أي إطلالة ومظهر، وكذلك في كل وقت.

الأخضر

أخضر
أخضر

قد لا يبدو الشتاء وكأنه موسم  مناسبًا لاختيار اللون الأخضر، إلا أنه هذا غير حقيقي، لذا إذا كنت تفضلين اختيار هذا اللون ويمكنك وضعه على أظافرك، وتتمتعي بلمسة من لون الزمرد العميق لمظهر ملكي.

النيون

نيون
نيون

يعتقد البعض أن اللون النيون من أكثر الخيارات الصيفية، لكن يبدو أن موسم الشتاء سيتخلى عن الألوان الكئيبة، والاتجاه إلى الألوان الساطعة، وستجعل الألوان الزاهية إطلالتك مبهجة، وترفع معنوياتك.

الرمادي

رمادي
رمادي

يتناسب اللون الرمادي مع كل الألوان والمواسم، ولكنه يتناسب بشكل خاص مع هذا الوقت من العام، ويمكن أن يكون للون الرمادي الداكن نفس التأثير القوي للطلاء الأسود أو الأزرق الداكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة