مدرب غرناطة: برشلونة أحد أفضل فرق العالم ويمتلك لاعبين يصنعوا الفارق

الجمعة، 08 يناير 2021 08:09 م
مدرب غرناطة: برشلونة أحد أفضل فرق العالم ويمتلك لاعبين يصنعوا الفارق برشلونة
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف دييجو مارتينيز، مدرب غرناطة، فريق برشلونة الذي سيواجهه السبت في الليجا على ملعب (نويفو لوس كارمينيس) بأنه "أحد أفضل الفرق بالعالم" وأضاف أنه يمتلك بين صفوفه "أفضل لاعب في العالم" وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولذا يرى أنه لتحقيق الفوز يجب أن يمتلك فريقه "فعالية" وألا يكون الفريق الكتالوني "في يومه".

وأوضح المدرب الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الفريقين أنه لن يعلم حتى الغد "كم لاعبا سيكون متاحا في فريقه" وأكد أن خبر عودة اللاعب لويس ميا للتدريبات من جديد بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) "جيد للغاية".

وصرح مارتينيز عقب سؤاله حول الحالة الصحية للاعب الوسط "نحن نعلم أفضل من الآخرين مدى صعوبة العودة لكرة القدم في بطولة كبيرة عقب الغياب لمدة 10 أيام. على الرغم من إصابة الوباء للكثير من الأشخاص إلا أنه لا زال غير معلوم لأنه يؤثر على كل شخص بطريقة مختلفة".

وأضاف مدرب غرناطة "برشلونة واحد من أفضل فرق العالم ويضم أفضل لاعب في العالم بين صفوفه. فهو يمتلك لاعبين بإمكانهم صنع الفارق في أي وقت".

وأكد مارتينيز أن فريقه قادم من مواجهتين في غاية الصعوبة أمام كل من إيبار في الليجا وكولتورال ليونوسا في كأس ملك إسبانيا، وأن مواجهة البرسا ستكون "مختلفة" ولكنهم سيواجهونها بكل طموح لأنهم يحبون "المنافسة".

ويحتل برشلونة حاليا المرتبة الثالثة في جدول الليجا برصيد 31 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد وسبع عن أتلتيكو المتصدر، قد تصل إلى 13 نقطة حال فوز بمباراتيه المؤجلتين، بينما غرناطة في المركز السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة