الدوري السعودي.. الهلال ضيفا على الباطن والنصر يواجه العين

الجمعة، 08 يناير 2021 05:00 ص
الدوري السعودي.. الهلال ضيفا على الباطن والنصر يواجه العين الهلال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الباطن نظيره الهلال، في الثانية وعشرين دقيقة ظهر اليوم الجمعة، على ملعب "نادي الباطن"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ويدخل فريق الباطن مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد الهلال (حامل اللقب) في الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الأهلي صاحب مركز الوصافة.

ويسعى الهلال للفوز في لقاء اليوم واستعادة نغمة الانتصارات، التي غابت في آخر مواجهتين أمام الاتحاد والشباب، حيث تعادل الزعيم فيهما، وذلك من أجل المحافظة على صدارة الترتيب، بعدما استفاد من سقوط الأهلي في الجولة السابقة أمام ضيفه التعاون بثلاثية، ليستمر على صدارة جدول الترتيب.

وتقام اليوم أيضا مباراتين هامتين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل الأهلي ضيفا على القادسية في الخامسة إلا أربعين دقيقة مساء، في مواجهة يسعى من خلالها الأهلي لتحقيق الفوز واستعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون بثلاثة أهداف دون رد.

وفي السابعة إلا خمس دقائق، يستضيف فريق النصر نظيره، على ملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة الرياض، حيث يتطلع العالمي لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على الفيصلي بصعوبة بالغة، عقب إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من منصبه.

وتستكمل مباريات الجولة الثانسة عشر من الدوري السعودي، يوم السبت بإقامة 3 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة