سانت إيتيان الفرنسى يرفض مقايضة مصطفى محمد بالتونسى وهبى الخرزى

الخميس، 07 يناير 2021 12:02 م
سانت إيتيان الفرنسى يرفض مقايضة مصطفى محمد بالتونسى وهبى الخرزى مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 رفض نادى سانت إيتيان الفرنسى رحيل التونسى وهبى الخرزى لاعب خط وسط الفريق لنادى الزمالك من أجل ضم مصطفى محمد مهاجم الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وقال موقع " foot-sur7 " الفرنسى أن سانت إيتيان لديه رغبة قوية فى تدعيم خط هجومه فى انتقالات الشتاء ويعد مصطفى محمد صاحب الـ 23 عاما على رأس أولوياته.
 
Screenshot 2021-01-07 114319
 
أشار الموقع إلى أن بعض التقارير أكدت على دخول التونسى وهبى الخرزى ضمن الصفقة لتقليل قيمة ضم مصطفى محمد بناء على رغبة الزمالك، إلا أن مسئولى سانت إيتيان رفضوا الفكرة مطلقا وتمسكوا باستمرار الخرزى.
 
أضاف الموقع أن نادى سانت إيتيان الفرنسى اتفق على كافة بنود التعاقد مع مصطفى محمد ويتبقى موافقة نادى الزمالك فقط لاتمام انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات التى سوف تنتهى نهاية الشهر الجارى.
 
شدد الموقع على أن سانت إيتيان لديه رغبة فى سداد 3 ملايين يورو فقط لضم مصطفى محمد خاصة أن ميزانية النادى لن تسمح بتقديم عرضا أكثر من ذلك.
 

وترغب العديد من الأندية الأوروبية، الحصول على خدمات مهاجم الزمالك، مثل جالطة سراى وفناربخشة من تركيا، رايو فاليكانو الإسباني، نانت الفرنسي وسبورتنج براجا البرتغالى.

ويغيب مصطفى محمد عن المشاركة مع الزمالك فى المباريات منذ لقاء بيراميدز، فى الجولة الثانية من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021، بسبب رغبته فى خوض تجربة الإحتراف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة