حازم إمام: الزمالك اتظلم فى قرعة دوري الابطال..وجيرالدو لايستحق الانضمام للأهلى

الخميس، 07 يناير 2021 02:49 م
حازم إمام: الزمالك اتظلم فى قرعة دوري الابطال..وجيرالدو لايستحق الانضمام للأهلى حازم امام نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الاسبق أن الفارس الابيض تعرض للظلم فى قرعة دور المجموعات بدوري الابطال الافريقى هذا الموسم ، وقال الثعلب الصغير فى برنامجه الاذاعى وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" الزمالك اتظلم فى قرعة دوري الابطال ، ازاى فريق حصل على الكونفدرالية ووصل نهائى دوري الابطال الافريقى موسمين على التوالى ولايتم وضعه على رأس مجموعة كتصنيف أول".

وعن الاهلى قال حازم إمام :" مستغرب جدا أن الاهلى تعاقد مع جيرالدو من البداية وفى النهاية اللاعب عامل مشكلة ، وارد أن فريق لايوفق فى ضم صفقة معينة بس ظهور جيرالدو بكثرة فى تشكيل الاهلى فى الفترات السابقة كان غريب للغاية ، جيرالدو لاعب عادى ولم يلفت الانظار منذ انضمامه للاهلى بعكس بادجى ظهر بشكل كويس فى بعض الفترات".

وأكمل الثعلب الصغير:"الاهلى بالطبع ليس فى حاجة لجيرالدو حالياً بعد ضم طاهر محمد طاهر وعودة المعارين وتألقهم ونتمنى التوفيق للمارد الأحمر فى كأس العالم للأندية لتشريف الكرة المصرية".

ويخطط مسئولو النادي الأهلي لتكرار سيناريو السنغالي اليو بادجي مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، خاصة بعد رفع اسم الأخير من قائمة الفريق الأحمر ووضعه على قائمة الانتظار، من أجل قيد الكونغولي والتر بواليا في قائمة الأهلي خلال فترة القيد الحالية.

ويرغب مسئولو الأهلي في إعارة جيرالدو لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على أن يتم بيعه لأحد الأندية الراغبة في شراء خدمته بنهاية الموسم الحالي، أو يتم وضع بند أحقية البيع في عق الإعارة للنادي الذي سيحصل على خدمات اللاعب خلال الستة شهور المتبقية من الموسم الحالي.

وأنهى مسئولو الأهلي إعارة اليو بادجي إلى أنقرة جوتشو التركي حتى نهاية الموسم بنية البيع النهائي مقابل مبلغ مالي معين، مع الحصول على 250 ألف دولار قيمة الإعارة، بعد رفع اسم المهاجم السنغالي بداية الموسم الحالي لقيد المغربي بدر بانون.

وفشل جيرالدو في استغلال الفرصة التي حصل عليها مع الأهلي على مدار موسمين، منذ التعاقد معه في يناير 2019 قادما من أول أغسطس الأنجولي، وفشل في إثبات نفسه مع كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي، سواء مارتن لاسارتي أو رينيه فايلر أو بيتسو موسيماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة