حال عدم تطبيق الـVAR.. ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بأريحية

الخميس، 07 يناير 2021 09:02 م
حال عدم تطبيق الـVAR.. ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بأريحية ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موقف ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الوقت الحالي، في حال عدم تطبيق تقنية الفيديو "VAR"، في الموسم الحالي، وذلك بعد الانتقادات التي يتعرض لها الحكام، ,آخرها اعترض يورجن كلوب المدير الفني للريدز على عدم احستبا ركلة جزاء في لقاء ساوثهامبتون الأخيرـ الذي خسره ليفربول بهدف.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن ليفربول سيحصل على 6 نقاط في طريقه للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم تكن هناك تقنية حكم الفيديو في الموسم الحالي، وسيتسفيد رجال يورجن كلوب بأربع نقاط مما كانوا عليه لولا "VAR".

في حين أن مانشستر يونايتد الذي يشارك ليفربول صدارة البريميرليج في الوقت الحالي، ولديه مباراة مؤجلة، كان سيخسر 3 نقاط عن ترتيبه الحالي، وسيحتل المركز الثالث في عدم وجود "VAR"، بفارق سبع نقاط عن الريدز المتصدر، ونقطة وحيدة عن ليستر سيتي الذي يحتل مركز الوصافة، في حين يتواجد في المركز الثالث على أرض الواقع، على الرغم من أن سيخسر نقطة وحيدة في الترتيب الجديد.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، كان أكبر "الضحايا" من تطبيق تقنية الفيديو، حيث كان فريق المدير الفني دين سميث سيكون أعلى في الترتيب بأربعة مراكز وسيتواجد في المركز الرابع، مستفيدا بالحصول على نقطتين إضافييتين.

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الوصيف، ولكن سيحتل الشياطين الحمر الصدارة حال الفوز أو التعادل مع بيرنلي في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "آنفيلد" يوم 17 يناير الجاري في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج في لقاء الصدارة.

ترتيب البريميرليج في عدم وجود الفار
ترتيب البريميرليج في عدم وجود الفار

ترتيب الدوري الانجليزي الحالي

ترتيب الدوري الانجليزي الحالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة