أكرم القصاص

العناية بالبشرة على طريقة النجمات.. جنيفر لوبيز تنشر روتين الحفاظ على جمالها

الخميس، 07 يناير 2021 08:00 ص
العناية بالبشرة على طريقة النجمات.. جنيفر لوبيز تنشر روتين الحفاظ على جمالها العناية بالبشرة على طريقة جنيفر لوبيز
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم كل فتاة هو أن تبدو جميلة بشكل طبيعي دون وضع المكياج، لذا حاولت الكثيرات تجربة أفكار مختلفة للمكياج لمنح أنفسهن مظهرًا طبيعيًا وجميلًا، ولكن في كل الأحوال لا ينفي هذا حقيقة معاناة البشرة من الإجهاد، ومظهرها غير الصحي بدون المكياج، لذا اتجهت العديد من النجمات لمشاركة روتين العناية بجمالهن مع متابعيهن خلال الفترة الأخيرة.

تعد العناية بالبشرة فى الشتاء من الأمور المهمة التي تحرص عليها الفتيات، لأن برودة الطقس تساهم بدرجة كبيرة في معاناة البشرة من الجفاف، ويمكنك اتباع العديد من روتين العناية بها من وحي النجمات والمشاهير، فعلى سبيل المثال يمكنك اقتباس طريقة العناية بالبشرة على طريقة عارضة الأزياء هايلى بيبر، أو طريقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي شاركتها مع متابعيها مؤخرًا، تلك التي نقدمها لكم نقلًا عن موقع "boldsky" الهندي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

غالبًا ما شاركت ممثلة هوليوود جينيفر لوبيز، المعروفة ببشرتها المتوهجة بشكل طبيعي، الكثير من الصور لها بدون مكياج على Instagram، لكن مؤخرًا، نشرت الممثلة مقطع فيديو لمنح معجبيها نظرة خاطفة على نظام العناية بالبشرة الخاص بها.

في الفيديو، شوهدت لأول مرة وهي تضع الكثير من المكياج، ثم بعد ذلك أزالته أمام الكاميرا، لتكشف عن شكلها بدون أي منتجات، وقالت إنها تضع الكثير من المكياج وستغسله، فوضعت القليل من الماء على وجهها أولاً وبدأت في إزالة المكياج باستخدام منظف مناسب للبشرة، وبالطبع اختارت منظف JLo Beauty الذي وضعت كمية منه على وجهها ورقبتها ثم شطفته بالماء، ثم قامت الممثلة بعد ذلك بتجفيفها بمنشفة.

العناية بالبشرة على طريقة جنيفر لوبيز
العناية بالبشرة على طريقة جنيفر لوبيز

بعد إزالة مكياجها بالكامل، بدت جينيفر جميلة بشكل طبيعي وبدت بشرتها أكثر إشراقًا، وعن ذلك قالت: "ما أحبه في المنظف هو أنه يترك القليل من التوهج عند استخدامه"، ثم أخذت المغنية كمية قليلة من السيروم على يدها ووضعته على وجهها.

وبالحديث عن منتجاتها، كشفت أنها أثناء صنعها، تأكدت من أن لها تأثير توهج وشد فوري للبشرة، وأكدت ذلك من خلال التجربة، فحين كانت تضع مكياجها، كانت بشرتها متوهجة ولكن عندما أزالته ووضعت المنظف، أصبحت متوهجة أكثر، وكانت هذه هي مهمتها الوحيدة أثناء ابتكار منتجات التجميل JLo التي تساعد كافة السيدات على الشعور بجمال بشرتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة