أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبد المغنى يدعم حورية فرغلى: كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا.. أزمة وهتعدى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:50 م
محمود عبد المغنى يدعم حورية فرغلى: كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا.. أزمة وهتعدى محمود عبد المغنى وحورية فرغلى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمود عبد المغنى، على دعم النجمة حورية فرغلى، خلال الأزمة التى تمر بها خلال الفترة الحالية، بسبب ابتعاد عدد كبير من أصدقائها والمقربين عنها،  بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين، بسبب كسر أنفها بحادث منذ عدة سنوات.

ونشر عبد المغنى، عبر حسابه على انستجرام، صورة مع حورية، خلال الأعمال الفنية التى تشاركا فيها سويا، أتبعها قائلا: "كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا، أزمة وهتعدى".

عبد المغنى
عبد المغنى

وكانت الفنانة حورية فرغلى، قالت إنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن هاتفها "مبقاش بيرن" وأن كل الوسط الفنى ابتعد عنها، عقب إصابتها فى "الأنف"، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف، لكن الأطباء "بوظولى مناخيرى" على حسب قولها.

وأوضحت حورية لـ"اليوم السابع"، أنها لم ترَ نفسها فى "المرآة" لمدة عامين بالإضافة إلى عدم تذوقها الطعام، خاصة أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل "الأنف"، مشيرة إلى أن أغلب الأشخاص والأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهانى فى المواسم، والأعياد، أو حتى الحفلات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز، أو حتى اتصال هاتفى .

1
 
وتابعت حورية، أن هناك شخصيتين فقط هما اللذان يبادران فى السؤال عنها وهما الفنانة القديرة لبلبة والفنانة رانيا محمود ياسين، لافتة إلى أنهما يتواصلان معها وتتحدثا إليها فى أغلب الأوقات، موضحة أنه كان هناك أشخاص قريبون منها وأصدقاء ساعدتهم ووقفت بجانبهم ولكنهم باعوها وتركوها وحيدة عقب مرضها، قائلة: كانوا عاملين انهم حبايبى وهما بيمثلوا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamza Mahmoud

حوريه فرغلي

الي الفنانه حوريه فرغلي انا وحد من جمهورك يا فنانه او يافرسه وربنا يتم شفكي علي خير من العملية الجراحية ده وإحنا او انا بتكلم عن نفسي من اشد المعجبين بيكي علي اي حال وشكل امتي عليه وكل بتاع ربنا وآلحمدإله علي كل شي آلحمد لله ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة