أكرم القصاص - علا الشافعي

"اكتأبت شوية".. كريم حسن شحاتة يكشف معاناته مع الإصابة بكورونا

الثلاثاء، 05 يناير 2021 03:00 ص
"اكتأبت شوية".. كريم حسن شحاتة يكشف معاناته مع الإصابة بكورونا حوار كريم حسن شحاتة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة كواليس إصابته وشفائه من فيروس كورونا، وقال لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه فقد حاسة الشم فى بداية إصابته بفيروس كورونا، موضحا أن أحد أصدقائه الأطباء قال له إنه عرض من أعراض فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه خضع لمسحة التى جاءت نتيجتها إيجابية.

وتابع: قلقت فى الأول والدكتور إدانى أدوية وفيتامينات وأدوية سيولة وعزلت نفسى فى البيت، وأشار إلى أنه أجرى مسحة لأسرته، مؤكداً أن جميع النتائج سلبي، وكذلك جاءت نتيجته اليوم سلبية.

وأضاف: أنا حريص جداً وبلبس كمامة فى الاستوديو بس مش عارف اتصبت إزاي، موضحاً أنه حرص على عدم التعامل مع أى شخص خلال إصابته بكورونا وكانت أسرته تلتقط معه الصورة التذكارية من خارج الغرفة.

واستطرد: كابتن مدحت شلبى وسيف زاهر وعبد الظاهر السقا وجمال حمزة ووليد صلاح الدين وحمادة أنور وكتير جداً كانوا بيكلمونى طول الوقت وكل يوم يطمنوا على صحتي، وكنت بكلم ولادى طول الوقت فيديو وهما فى الصالة علشان يكونوا بعيد عني.

وحول تأثير فيروس كورونا عليه قال: اكتأبت شوية وحسيت بعزلة وإنى فى لحظة أبعد عن الناس وخاصة إنى اجتماعى أوى وإحساس إنى مقدرش ألمس ولادى أصعب من المرض نفسه. وأشار إلى أنه سيعاود الظهور فى برنامجه بداية من يوم الثلاثاء القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة