ألمانيا تتزلج على الجليد.. مغامرات ورحلات للكبار وكرات الثلج للأطفال.. ألبوم صور

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:13 ص
ألمانيا تتزلج على الجليد.. مغامرات ورحلات للكبار وكرات الثلج للأطفال.. ألبوم صور اللعب بالثلج
محمد غنيم ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساقطت الثلوج على معظم المدن الألمانية مكونة حلة بيضاء كثيفة، شكلت مظهر جمالى للعاصمة الألمانية برلين، فيما لعب الأطفال بكرات الثلج واتخذوا صورا تذكارية لها، مظاهر جميلة للحظات ممتعة وجميلة ولكن الثلوج تجلب معها الكثير من الحوادث وحالات الغضب والتذمر، حسبما نشرت وكالة أنباء رويترز صورا.

تعد المناطق الجبلية في جنوب ألمانيا من أجمل روائع الطبيعة في العالم، ولا يقتصر ذلك على فصل الصيف الذي يزور فيه الكثير من سكان الخليج العربي تلك المناطق هربا من الصيف في بلادهم للاستمتاع بالجو المعتدل والمناظر الخلابة، فحتى في فصل الشتاء القارص يجتذب الجنوب السياح من شتى أنحاء العالم لممارسة رياضات التزلج والاستمتاع بالمناظر الرائعة للجبال والوديان التي يكسوها الثلج.

وتعد الغابة السوداء Schwarzwald من أهم المناطق الجنوبية التي تجتذب محبي الثلج، ويبلغ طول هذه الغابة التي تتميز بلونها الأخضر الداكن حوالي 160 كلم. أما موقعها فبين ولايتي بادين فيرتمبيرغ Baden Würtemberg وبافاريا. وأهم جبال الغابة جبل فيلدبيرغ Feldberg الذي يكسوه الثلج ويصلح للتزلج للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. ومن الأمور الدارجة في تلك المنطقة استئجار كوخ تقليدي من الخشب، أو تناول طعام العشاء في إحدى المطاعم التقليدية داخل أحدى هذه الأكواخ.
 
أما لمن "يحب صعود الجبال" فننصحه بالتوجه إلى منطقة غيرميش باتينكيرشين Germisch-Patenkirchen في أقصى الجنوب الألماني والتي تقع قرب قمة تسوغ شبيتسه Zugspitze وهي أعلى قمة جبلية في ألمانيا. ويبلغ ارتفاعها 2964 مترا فوق سطح البحر. هناك يستطيع المرء أن يستمتع بمنظر طبيعي خلاب للمنطقة المحيطة التابعة لمحيط جبال الألب الشهيرة.
 
اللعب بالثلج فى المانيا (1)
اللعب بكرات الثلج المتساقط
 
اللعب بالثلج فى المانيا (2)
تساقط الثلوج على ألمانيا
 
اللعب بالثلج فى المانيا (4)
الثلوج البيضاء 
 
اللعب بالثلج فى المانيا (5)
أشكال كثيفة من الثلوج المساقطة
 
اللعب بالثلج فى المانيا (6)
كساحات الثلج فى برلين
 
اللعب بالثلج فى المانيا (7)
كساحات الثلج
 
اللعب بالثلج فى المانيا (8)
الثلج فى ألمانيا
 
اللعب بالثلج فى المانيا (9)
غابات كثيفة من الثلوج
 
اللعب بالثلج فى المانيا (10)
الثلوج تغطى غابات ألمانيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة