أتليتك بلباو ضد برشلونة.. ميسي على رأس قائمة البارسا وعودة أومتيتى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:04 م
أتليتك بلباو ضد برشلونة.. ميسي على رأس قائمة البارسا وعودة أومتيتى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة نظيره أتليتك بلباو، المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وضمت قائمة برشلونة وفقا للموقع الرسمي للنادى، 21 لاعبا على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بالإضافة إلى عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتى بعد حصوله على التصريح الطبي وجاهزية للمشاركة في المباراة بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة ضد هويسكا، فيما يغيب بيكيه وكوتينيو وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

قائمة برشلونة ضد أتلتيك بلباو

تير شتيجن ، ديست ، أرواخو، سيرجيو بوسكيتش، جريزمان ، بيانيتش ، برايثويت ، ميسي، ديمبيلي ، ريكي بويج ، نيتو ، لينجليت ، بيدري ، ترينكاو ، جوردي ألبا ، دي يونج ، أومتيتي ، جونيور ، إيناكي بينيا ، كونراد.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

ويحتل برشلونة، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد، برصيد 38 نقطة.

فى سياق متصل، أعلن برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، عن سلبية جميع الاختبارات التى خضع لها جميع أفراد الفريق، صباح اليوم، وبالتالى سيعود الفريق لخوض التدريبات، استعداد لمواجهة أتلتيك بلباو، مساء غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الثانية، من منافسات الليجا.

وأكد بيان برشلونة، على أن جميع الاختبارات التى خضع لها جميع أفراد الفريق جاءت سلبية، وبالتالي سيجري التدريب فى السادسة من مساء اليوم، وسيتحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق عقب نهاية التدريبات مباشرة.

وأضاف بيان النادى الكتالونى، أن سلبية المسحات التى خضع جميع أفراد الفريق، يعنى أن الفريق جاهزا لخوض مواجهة أتلتيك بلباو، مساء غد الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة