أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. البارسا يعلن سلبية اختبارات فيروس كورونا للفريق

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:33 م
أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. البارسا يعلن سلبية اختبارات فيروس كورونا للفريق برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، عن سلبية جميع الاختبارات التى خضع لها جميع أفراد الفريق، صباح اليوم، وبالتالى سيعود الفريق لخوض التدريبات، استعداد لمواجهة أتلتيك بلباو، مساء غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الثانية، من منافسات الليجا.

وأكد بيان برشلونة، على أن جميع الاختبارات التى خضع لها جميع أفراد الفريق جاءت سلبية، وبالتالي سيجري التدريب فى السادسة من مساء اليوم، وسيتحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق عقب نهاية التدريبات مباشرة.

وأضاف بيان النادى الكتالونى، أن سلبية المسحات التى خضع جميع أفراد الفريق، يعنى أن الفريق جاهزا لخوض مواجهة أتلتيك بلباو، مساء غد الأربعاء.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلى إمكانية تأجيل مواجهة البارسا مع الفريق الباسكى، فى حال إكتشاف وجود حالات أخري، مصابة بفيروس كورونا داخل الجهاز الفني أو عدد أكثر من 3 لاعبين داخل صفوف برشلونة.

وكان نادى برشلونة، قد أعلن اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل بجهاز الفريق الأول، وذكر البيان الذى نشره النادى الكتالونى عبر موقعه الرسمى أنه "بعد اختبارات PCR التي أجريت أمس الاثنين، كشفت الفحوصات وجود إصابة اثنين من أعضاء الجهاز الفنى بالفريق الأول بـ"كوفيد 19".

ويحتل برشلونة، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد، برصيد 38 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة