أتليتك بلباو ضد برشلونة.. كومان: خسرنا نقاط كثيرة خارج الأرض بأخطاء فردية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:29 م
أتليتك بلباو ضد برشلونة.. كومان: خسرنا نقاط كثيرة خارج الأرض بأخطاء فردية رونالد كومان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن الصعوبات التي واجهت فريقه قبل خوض لمواجهة أتلتيك بيلباو، المقررة غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدوري الاسباني والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرض ملعب سانت ماميس والتي يسعى خلالها الفريق الكتالوني الى التقدم في جدول ترتيب الدوري الاسباني الذي يحتل فيه المركز الخامس.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقده اليوم قبل مباراة أتلتيك بيلباو: "شيئًا فشيئًا سنرى فريق برشلونة الذي أريده، لقد حاولنا دفع الفريق للأمام والاستعداد للبطولة، لكن لدينا أشخاص مهمين مصابون ويجب أن يكون لدي المزيد من الوقت من أجل فرض أفكاري على البارسا".

أضاف كومان: "ربما خسرنا المزيد من النقاط في المباريات الأخيرة خارج أرضنا، لكننا نحاول اللعب على أرضنا بشكل أفضل من خلال خلق الفرص وأن نكون مهيمنين طيلت الوقت، لكن في المباريات التي نخوضها على ملعب المنافسين لدينا أخطاء فردية أكثر كلفتنا أهدافا كما أننا لم نلعب بنفس الفعالية، على العكس فاز أتلتيكو بمبارياته فقط بفضل دفاعه".

وعن تأجيل انتخابات برشلونة بسبب كورونا شدد كومان: "لا يمكنني التعليق على الوباء، قد يكون ذلك سببًا لتغيير التاريخ، ولكن بالنسبة للجزء الرياضي من النادي من المهم أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن، ولكن أول شيء هو صحة الانسان من الفيروس الذي يجب أن يتوقف أولاً".

وعن رحيل لاعبه ألينيا: "حتى الان لا يوجد شيء نهائي يمكنني التحدث عنه، لكن ألينيا لديه إذن من النادي للبحث عن عرض، إنه لاعب المستقبل الذي يجب أن يلعب وقد قرر البحث عن مخرج."

وواصل مدرب برشلونة: "بالأمس اتصلوا بي لأن هناك شخصين من موظفينا كانا إيجابيين بعد تحليل كورونا، ما دفعنا الى تعليق التدريب الصباحي واضطررنا إلى الانتظار بعد الظهر اطمئن الجميع على سلبية العينة الجديد، ولحسن الحظ خرجوا جميعًا بشكل سلبي وتمكنوا من التدريب للاستعداد لمباراة الغد".

وعن تغيير المدرب في أتلتيك بيلباو: "بإمكانهم تغيير المدرب، لكنه لن يتغير كثيرًا لأنه يقود التدريب منذ يومين فقط، ولن يكون التأثير كبيرًا، فهم فريق يظهر وجهه دائمًا ويحب الركض. مارسيلينو لديه تاريخه مع 4-4-2 وعلينا أن نكون مستعدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة