فاروق جعفر: ولادى مش سند ليا فى الدنيا ومحدش منهم بيسأل عنى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:39 م
فاروق جعفر: ولادى مش سند ليا فى الدنيا ومحدش منهم بيسأل عنى تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم فاروق، كابتن نادى الزمالك الأسبق، ضيفا على ندوة "اليوم السابع"، التى فتح قلبه خللها، كاشفا عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية والعملية، وكان أبرزها علاقته بأولاده.

وفيما يتعلق بفريق الزمالك، أشار فاروق جعفر، فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع إلى أن أهم ما يميز فرجاني ساسي ، المحترف التونسى بصفوف الأبيض، عن باقي اللاعبين في الدوري المصري هو الناحية الفنية للاعبين، حيث إن اللاعب يستخدم عقله جيد فى تحريك اللعب داخل المعلب دون أن يبذل مجهود كبير، مشيرا إلى أن ذلك هو سبب الاهتمام الكبير من جانب إدارة النادي وجماهير الفريق للتجديد مع اللاعب.

وأشار "ملك النص" أنه لا يعلم إذا كان يوجد عرض إمارتي لضم زيزو أم لا، مشددا على أنه في حالة وجود عرض يستفيد منه النادي ويستطيع أن يوفر البديل الجيد الذي يعوض غياب اللاعب، فإنه يرى أنه لا مانع من الموافقة على العرض.

ولفت فاروق جعفر فى أنه لديه إحساس أن أولاده ليسوا سند له فى الدنيا ولا يقوموا بيسألوا عنه، وأن ذلك قد يكون بسبب الخلاف مع والدتهم ولكن فى النهاية هم أولاده ويحملون اسمه، قائلا: "أتمنى أن أولادي دايما يفكروا أن ليهم أب رباهم وشخصية فى المجتمع تعبت، ويسألوا عني، إلا إذا كان ليهم وجهت نظر وعمرى ما هقولهم تعالوا، وأتمنى لهم النجاح ويتعلموا كويس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

KATA AZZKA

من زرعأ....حصدأ ....ياروقة

من زرعأ....حصدأ ....ياروقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة