أكرم القصاص

حبس عاطلين 4 أيام بتهمة الاستيلاء على 800 ألف جنيه من موظفين بالقطامية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 03:14 م
حبس عاطلين 4 أيام بتهمة الاستيلاء على 800 ألف جنيه من موظفين بالقطامية أموال - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطلين استوليا على 800 ألف جنيه من موظفين عقب استدراجهما من "فيس بوك" بحجة بيع مستلزمات طبية فى منطقة القطامية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قسم شرطة القطامية، تلقى بلاغا من "س.ح.م" 33 سنة، موظف، ومقيم الجيزة، و"أ. م. ا" 29 سنة، موظف، ومقيم المرج، يفيد بتعرفهما على أحد الأشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خاص بالمسلتزمات الطبية، واتفقا معه على شراء كمية من القفازات والكمامات الطبية مقابل 800 ألف جنيه، وعقب وصولهما للمكان المتفق عليه حضر شخصين يستقلان سيارة قاما بمغافلتهما والاستيلاء منهما على حقيبة بداخلها المبلغ المالي، ولاذا بالفرار.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل لمرتكبى الواقعة "ح .ع .ا" 23 سنة، عاطل، ومقيم السلام والسابق اتهامة بقضية سرقة، و"على .ع.ع" 22 سنة، عاطل، ومقيم السلام والسابق اتهامه بقضايا نصب، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما فى أحد الأكمنة المعدة لهما، أثناء استقلالهما السيارة المستخدمة، وعثر بحوزتهما على 142 ألف جنيه، وسلاح أبيض مطواة.
 
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة