أهداف الإثنين.. ليفربول يتصدر الدوري الانجليزي رغم هزيمته من ساوثهامبتون

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:00 ص
أهداف الإثنين.. ليفربول يتصدر الدوري الانجليزي رغم هزيمته من ساوثهامبتون محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين عدد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها خسارة ليفربول بقيادة محمد صلاح متصدر الدوري الانجليزي بشكل مفاجئ ضد ساوثهامبتون 1-0 على ملعب "سانت ماري" بالدوري الانجليزي الممتاز، في المقابل قاد أحمد حجازي اتحاد جدة لسعودي للتأهل إلى نهائي لبطولة العربية بالفوز 2-1 على الشباب.

فيما يلي أهداف الاثنين ..

أهداف الدوري الانجليزي

ساوثهامبتون 1-0 ليفربول

سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، الاثنين، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أحرز دانى إنجز هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة.

أهداف البطولة العربية

اتحاد جدة 2-1 الشباب

تأهل فريق اتحاد جدة إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الإثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ولعب الدولي المصري أحمد حجازي منذ بداية اللقاء رفقة الاتحاد وقدم أداءً مميزًا طوال المباراة.

أهداف الدوري الاسباني

فالنسيا 1-1 قادش

تعادل فريقا فالنسيا وقادش إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الإثنين ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني، وسجل هدفي المواجهة كل من: ماكسيميليانو جوميز (79) لأصحاب الأرض، وأنطوني لوزانو في الدقيقة (58).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة